إب: اللجنة الرئاسية لحملة عودة المغرر بهم تعقد لقاءً موسعا بالقطاع التربوي .

 

إب /نيوز ٢ يناير

عقدت اليوم اللجنة الرئاسية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم بمحافظة إب ، لقاءً موسعا برئاسة وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة علي بن علي القيسي مع قيادات القطاع التربوي بالمحافظة ..

وخلال اللقاء بحضور أمين عام المجلس المحلي بإب أمين الورافي ورئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة عضو اللجنة أحمد النزيلي وعضوا مجلسي النواب نشوان الصبري والشورى خالد السياغي ووكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري وعضوا اللجنة وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيل هيئة الزكاة علي السقاف ، أشاد وزير الإدارة المحلية بصمود العاملين في القطاع التربوي وحرصهم على مواصلة رسالتهم التربوية رغم الظروف التي يمرون بها نتيجة انقطاع الرواتب بفعل الحصار .. مشددا على ضرورة ان يكون للعاملين في القطاع التربوي قيادات ومعلمين دور في إنجاح هذه الحملة لإعادة المغرر بهم من ابناء هذه المحافظة من خلال التوعية في مختلف المناطق والقرى والعزل التي ينتشرون فيها ..

واوضح ان الجيش التربوي الذي تملكه هذه المحافظة والبالغ قوامه (27) ألف تربوي بحسب احصائيات مكتب التربية قادرون على تحقيق الكثير من الانجازات على صعيد الحد من استقطاب العدو في مناطقهم والإسهام في إعادة المغرر بهم ورفد جبهات العزة بالمقاتلين دعما لأولئك الابطال من الجيش واللجان في ميادين العزة والشرف ..

وبدوره رحب امين عام المجلس المحلي باعضاء اللجنة الرئاسية لحملة إعادة المغرر بهم .. مؤكدا ان من ارتموا في أحضان العدوان إما من اجل كسب مادي رخيص او من اجل عقائد وانتماءات ضيقة او قلة وعي وبصيرة .. لافتا إلى ان العاملين في القطاع التربوي هم قادة الفكر ويعول عليهم الكثير والكثير في التوعية وازالة تلك المفاهيم والمصالح الضيقة لمن غرر عليهم العدوان من أبناء هذه المحافظة ..

وأشاد بجهود الجبهة التربوية على مدي سبع سنوات من هذا العدوان .. معتبرا الجبهة التربوية لا تقل اهمية عن الجبهة العسكرية من حيث الصبر والجهاد وتحمل المشقات في سبيل استمرار العلم والمعرفة التي يراهن العدوان على إيقافها ..

اما وكيل هيئة الزكاة فقد حيا في كلمته الحضور والاحتشاد المشرف في هذا اللقاء وهذا يدل على حرص ووعي وتفاعل من قيادات هذا القطاع والعاملين فيه .. املا ان ينعكس هذا التفاعل إيجابا في تنفيذ المهام التي تقع على عاتق العاملين في هذا القطاع ضمن خطة حملة إعادة المغرر بهم ومواجهة استقطاب العدوان.

وقال : من هم في صف العدوان مع امريكا وإسرائيل من ابناء هذا الشعب في النهاية هم اخوتنا ويعز علينا ان يقاتلوا ويُقتلوا في صف العمالة والإرتزاق والخيانة لله والدين ولهذا فالواجب على الجميع الحرص عليهم والتواصل بهم ليعودوا امنيين بامان الله إلى وطنهم واستغلال قرار العفو العام ..

وكان مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحاقظة محمد درهم الغزالي قد ألقى كلمة اوضح فيها أهمية إطلاق هذه الحملة التي تدل على حرص قيادة الثورة والقيادة السياسية على إعادة المغرر بهم من ابناء هذا الوطن فلم يتم الإكتفاء بقرار العفو العام بل ها هي اللجان الرئاسية تنزل إلى كافة المحافظات لتفعيل القطاعات والمجتمع على إعادة هؤلاء المغرر بهم .. داعيا العاملين في القطاع التربوي إلى القيام بدورهم بمسؤولية وحرص وتفاعل كبير في التواصل مع المغرر بهم وإعادتهم والتوعية في مختلف المدارس والاذاعات المدرسية ..

حضر اللقاء ممثل احفاد بلال بالجمهورية العميد حمادة الجرادي ومديرا مكتبي الثقافة عبدالحكيم مقبل والإعلام عبدالباسط النوعة ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والمراكز التعليمية ..

 

 

You might also like