شاهد بالصور : أبناء المربع الشمالي بإب يؤكدون الإستمرار في رفد الجبهات ودعوة المغرر بهم إلى العودة ..

 

إب /نيوز ٦ يناير

أكد أبناء ووجهاء ومشائخ مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب ( يريم – السدة – الرضمة – النادرة) ، استمرارهم في التحشيد ورفد الجبهات وبزخم أكبر رداً على التصعيد الأمريكي ..

جاء ذلك خلال وقفة قبلية حاشدة ومسلحة أقيمت اليوم بمدينة يريم بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، حيث اوضح المشاركون من أبناء ووجهاء المربع الشمالي في بيان وقفتهم ، أن قرار العفو العام الذي أصدرته قيادة الثورة يمثل خطوة عظيمة على صعيد التلاحم وجمع الكلمة ووحدة الصف الوطني وتوجيه العداء نحو العدو الحقيقي لهذا الشعب وهم امريكا واليهود واحذيتهم من بني سعود ونهيان ..

وبارك المشاركون العملية الناجحة والمسددة لابطال القوات البحرية واحتجازهم لسفينة اماراتية محملة بااسلحة ومعدات عسكرية ..

فيما اعتبر وزير الإدارة المحلية استمرار هذه الوقفات وبهذا الزخم البشري الهائل رغم الحصار والعدوان المستمر منذ سبع سنوات ، رسالة قوية لامريكا واسرائيل ان هذا الشعب لا يقهر ابدا .. مشددا على ضرورة التوجه نحو جبهات القتال لمواجهة التصعيد الامريكي واستكمال تحرير المناطق اليمنية المحتلة ..

وبدوره حيا محافظ إب الاحتشاد الكبير لابناء المربع الشمالي في هذه الوقفة المشرِفة التي تعبر عن ثبات احرار هذا الشعب وصمودهم واستمرارهم في مواجهة العدوان الغاشم .. مجددا العهد لقائد الثورة والشهداء بمواصلة الصمود والمواجهة لهذا العدوان ومرتزقتهم مهما كان الثمن ..

وجدد مشرف المحافظة الدعوة لمن لازال يقاتل في صف المعتدين من ابناء المحافظة إلى تحكيم ظمائرهم والعودة الى وطنهم .. مؤكدا حرص قيادة الثورة على كافة ابناء هذا البلد بمن فيهم اولئك المغرر بهم حتى يعودوا عن طريق الضلال ولا يكونوا في صف الباطل ويقاتلوا ابناء شعبهم ويدمروا بلدهم خدمة لأمريكا و اسرائيل.

وكان وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب قد اكدا أن العدوان الذي يوشك على دخول عامه الثامن بات اضعف من ان يكسر هذه الإرادة والعزيمة لاحرار هذا الشعب ولن يستطيعوا ولو استمروا في عدوانهم مائة عام .. مناشدين الاخوة من ابناء مديريات المربع الشمالي المغرر بهم الى العودة ولهم الامان والتوجيهات تقضي بتسهيل عودتهم إلى وطنهم ما لم فسيتم البراءة منهم باعتبارهم خونة وعملاء ..

، اما كلمة ابناء ووجهاء المربع فقد ألقاها بكيل غلاب شدد فيها على اهمية التحشيد إلى الجبهات لمؤازرة رجال الرجال المواجهين للعدوان ومرتزقتهم .. وجدد العهد والولاء لقائد الثورة ا لسيد ا لعلم عبد الملك بدر الدين الحوثي بالسمع والطاعة وللشهداء العهد بمواصلة الدرب ضد المعتدين ..
تخلل الوقفة قصيدة شعرية للشاعر مختار حيدر نالت الاستحسان ..
حضر الوقفة عضوا مجلس الشورى جبران الرازحي وعبدالله الفرح ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ، ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ، ووكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري ، ومدراء ومشرفي مديريات المربع الشمالي، ومدير مكتب الاعلام بإب عبدالباسط النوعة ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وعدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية …

You might also like