اللواء الأخضر

شاهد بالصور : أسرة الشهيد نصر المنحمي بإب تسيير قافلة عينية لأبطال الجيش واللجان .

 

إب / نيوز ١٤ يناير

سيرت أسرة الشهيد نصر حميد المنحمي من مديرية القفر بمحافظة إب ، قافلة عينية للمرابطين في ميادين العزة والشرف ، احتوت على رؤوس من الاغنام ومواد غذائية متنوعة ..

وخلال تسليم القافلة في الإستاد الرياضي ، أشاد مسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي ، بعطاء أسرة الشهيد المنحمي التي جادت بإبنها في سبيل الله وها هي اليوم تقدم هذه القافلة لابطال الجيش واللجان الذين يواصلون درب الشهيد في التحرر والإستقلال .. مؤكدا أن تضحيات الشهداء وعطاءاتهم لا يوازيها اي عطاء فقد جادوا بدمائهم رخيصة من أجل دين الله وها هي اسرهم تجدد العهد بالمضي في دروب الشهداء ..

ودعا الرازحي كافة الجهات والميسورين إلى الاقتداء بهذه الاسرة التي قدمت بسخاء وجادت بالروح والمال دفاعا عن الأرض والعرض ..

، من جانبهم اكدت اسرة الشهيد المنحمي ان هذه القافلة المتواضعة تعد اقل ما يمكن تقديمه لابطال الجيش واللجان الذين يواصلون السير ويستكملون طريق الشهداء من اجل الدين والوطن .. مشيرين إلى ان دول العدوان تواجه شعبا لا يخشى المنايا ويبذل كل غالٍ ونفيس في سبيل عزته وكرامته ولا يقبل بالغازي والمحتل … معاهدين الشهيد وكافة الشهداء بالثبات على الموقف ومواصلة التضحية والفداء ومواجهة قوى العدوان حتى يتحقق النصر وتتحرر كافة الأراضي اليمنية المحتلة ..

حضر تسليم القافلة مسؤول جبهة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوائلي ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ..

 

 

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com