اللواء الأخضر

قافلة من المواشي تسيرها محافظة إب لأبطال الجيش واللجان الشعبية .

 

 

إب /نيوز ١٧ يناير

سيرت اليوم محافظة إب قافلة من المواشي دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية ، احتوت على مائتي رأس من الأغنام ..

واوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح أن أبطال الجيش واللجان الذين يسطرون اروع الملاحم في مختلف الجبهات يستحقون الاحترام والتقدير والدعم .. متمنيا ان تليق هذه القافلة بما يقدمه أولئك الابطال من تضحيات وانتصارات ترفع رؤوس كل اليمنين عاليا في عنان السماء ..

واشاد بكل من تفاعل سواءً في الجانب الرسمي او المجتمعي مع هذه القافلة .. مشيرا إلى انها لن تكون الاخيرة وستتبعها قوافل من الرجال والمال لن تتوقف حتى يتحقق النصر المؤزر ..

وبدوره اشاد مسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي بعطاء ابناء ومسؤولي هذه المحافظة التي قدمت ولا زالت تقدم قوافل العطاء منذ بداية العدوان .. مؤكدا ان هذه القافلة من المواشي التي ستتجه إلى المرابطين في جبهات العزة والشرف بشبوة كانت قد سبقتها قافلة مماثلة قبل ايام من مديريتي الظهار والمشنة ..

ودعا الرازحي كافة الميسورين والتجار إلى الإسهام الفاعل والكبير في تسيير القوافل فالمرحلة حاسمة وتتطلب تعاون والتفاف الجميع حول الجيش واللجان الشعبية لحسم المعركة وتحقيق النصر على قوى العدوان ..

حضر تسيير القافلة مسؤول جبهة الإمداد والتمويل بالمحافظة نبيل المرتضى ومدير مؤسسة المياه سليم البحم ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام إذاعة إب عبدالفتاح المنتصر ..

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com