مصدر عسكري يؤكد استمرار جرائم طيران العدوان السعودي خلال الـ24 ساعة الماضية.

إب نيوز [08/سبتمبر/2016]
أكد مصدر عسكري استمرار جرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني وممتلكاته وبنيته التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة النهدين بأمانة العاصمة ، و 12غارة على مدينة عمران استهدفت إحداها منزل مواطن في سوق نجر مما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وجرح ستة آخرين.. مشيراً إلى أن استمرار تحليق الطيران حال دون إنقاذ الضحايا.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على جسر لاحمة بمديرية جبل المحويت بمحافظة المحويت، وأربع غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة ، كما شن سلسلة غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ومديرية الغيل بمحافظة الجوف، وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارة على مديرية حيفان ومثلها على شارع الستين بمدينة تعز.

ولفت المصدر إلى استشهاد طفل وإصابة أربعة مواطنين في قصف صاروخي للعدوان السعودي على منازل المواطنين في مديرية رازح بمحافظة صعدة ، فيما شن الطيران غارتين على منطقة الأزقول ومدرسة في آل صلاح بمديرية سحار وثلاث غارات على وادي خلب ومنطقة ليه بمديرية الظاهر.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 14غارة على المليل والبقع ومعسكر البقع وثمان غارات على منطقة مندبة وآل مجدع في مديرية باقم، وأربع غارات على وادي الجبل ومنطقة محديدة بالمديرية ذاتها ، مبيناً أن الطيران شن غارتين على منطقة علاف وثمان غارات على كهلان ومعسكرها .

وحسب المصدر شن طيران العدوان نحو 150غارة على جيزان خلال محاولته الفاشلة لاستعادة قريتي القرن والدفينة في الخوبة ، كما شن غارتين على وادي جارة ومثلها على موقع الدحرة وغارتين على موقع ومجمع قوى في الخوبة وثلاث غارات على جبل الشبكة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على موقع الدود في جيزان وغارتين على جبل المخروق في نجران .

You might also like