افتتاح معرض كسوة أسر الشهداء بمديرية حبيش بإب.

 

إب نيوز ١٤ إبريل

افتتح اليوم في مديرية حبيش محافظة إب معرض لكسوة أسر الشهداء.

و في الافتتاح، أشاد عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي بتضحيات الشهداء الذي أثمر عزة و كرامة للوطن، و دعا الجميع للاهتمام و العناية بأسر الشهداء .

و من جانبه أكد مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى أنه تم افتتاح سبعة معارض لكسوة أسر الشهداء و التي تستهدف 2960 كسوة لجميع أبناء الشهداء على مستوى المحافظة .

و بدوره شكر مدير عام المديرية محمد سالم الفرح مؤسسة الشهداء على اهتمامهم و عنايتهم بأسر الشهداء، و لفت إلى أن هذا يأتي استجابة لدعوة السيد القائد الذي يولي عناية خاصة بأسر الشهداء، و دعاء جميع أبناء المديرية إلى تفقد أحوال أسر الشهداء في هذا الشهر الكريم و على مدار العام لما قدموه من تضحيات في سبيل الله و الوطن .

و أكد مدير أمن مديرية المخادر شاكر الشبيبي إلى أن معرض كسوة الشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه للذين قدموا أغلى ما يملكون و هي أنفسهم . ووجه رسال لرجال المال و الأعمال و الخيرين إلى نشر التكافل الاجتماعي و تفقد الفقراء و المساكين و أسر الشهداء و الجرحى .

و فيما أكد مندوب الشهداء بالمديرية معتز الشبيبي أن المعرض يحتوي على 160 كسوة لأبناء الشهداء .
و أشار إلى أن معرض الكسوة هو صناعة محلية .

و أشار مدير فرع الزكاة صدقي عبدالله صدقي إلى أن معرض كسوة الشهداء هو بمشاركة هيئة الزكاة إلى جانب مؤسسة الشهداء. و ألمح إلى أن هيئة الزكاة تولي اهتماما خاص بأسر الشهداء .
حضر مدير أمن حبيش العقيد قاف الهتار ونائب المشرف العام ابو تراب اسحاق ..

 

You might also like