تحية من (قَلْبِ) الماء

إب نيوز ١٦ يونيو

بقلم الشيخ /عبدالمنان السنبلي.

هل تذكرون مقالي الذي نشرته قبل أيام :
رسالة من (قَلْبِ) الماء؟
طبعاً تذكرونه..
وتذكرون أيضاً أنني قد توجهت به للمعنيين في مؤسسة المياه بناءً على طلب وشكاوي الكثير من الأهالي في حي البليلي- مديرية الوحدة.
بصراحة وللأمانة لم أكن أتوقع أن يتم التجاوب والتعاطي معه بإيجابية تامة وبهذه السرعة من قبل المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي سواءً في الإدارة العامة للمؤسسة أو في المنطقة الثانية.
فقد تواصل معي وعلى الفور الإستاذ : محمد إسماعيل الكبسي مدير العلاقات العامة بالمؤسسة وكذلك الأخ الأستاذ : عبد الرحمن أبو طالب مدير عام المنطقة الثانية وأبديا استعداد المؤسسة التام للوقوف على المشكلة وايجاد الحلول المتاحة والمناسبة لها.
وفعلاً قامت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في اليوم التالي بإعادة ربط الحي مركزياً وشرعت مباشرةً بعملية ضخ المياه إلى كل حاراته.
جاء ذلك طبعاً بالتزامن مع نزول لجنة فنية إلى الحي برئاسة الأستاذ عبد الرحمن أبو طالب وذلك لمتابعة سير عملية الضخ والتأكد أيضاً من سلامة وجاهزية الشبكة وكذلك ضمان وصول المياه إلى المنازل.
هذا وقد رصدت هذه اللجنة الفنية بعض المربعات السكنية التي تبين أنها تعاني من تعذر وصول الماء إليها لأسباب ناتجة عن أعطال ومعوقات فنية وعدت اللجنة بمعالجتها وحل إشكاليتها في اقرب وقت.
وهنا لا يفوتني باسمي ونيابةً عن أبناء الحي أن أتوجه بالشكر الجزيل للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ممثلة بمدير عام المؤسسة الأستاذ : محمد عبدالوهاب الشامي والأخوين الإستاذ : محمد إسماعيل الكبسي والأستاذ : عبدالرحمن أبو طالب الذين ضربوا أروع الأمثلة في التفاني وتحمل المسئولية الوظيفية والأخلاقية بكل أمانةٍ وهمةٍ واقتدار.
كما لا يفوتني أيضاً أن أشكر كل من فضيلة القاضي سامي حُميد مدير عام مديرية الوحدة والقاضي عبدالله الظرافي رئيس المكتب الإشرافي في المديرية الذين تحركا معنا في هذا الجانب وعلى أكثر من صعيد.
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله –
أو كما يقولون.
عموماً، هذا بالطبع ما حبيت أن أوضحه عطفاً على مقالي السابق وتبياناً لما أبدته المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي من سرعة التجاوب والإهتمام لما فيه المصلحة العامة.
في الأخير لا أجد بدَّاً من التذكير بالمربعات التي تعذر وصول الماء اليها والتي لا أشك في أن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ستبادر بحل إشكاليتها في أسرع وأقرب وقت ممكن.

#معركة_القواصم

You might also like