اقرار خطة تنفيذية بإب لتسيير وجمع القوافل بمشاركة القطاع الخاص

 

إب / نيوز ٢٧ يونيو

أقر اجتماع في محافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح ، خطة تنفيذية يشارك فيها القطاع الخاص لجمع وتسيير قوافل الدعم والإسناد للمرابطين في ميادين العزة والشرف ..

واستعرض الإجتماع مشروع الخطة المقدمة من قطاع الشؤون المالية والإدارية بالمحافظة والتي حددت الآلية والفئات والمعنيين بالتنفيذ والضوابط والإجراءات الكفيلة بضمان نجاح هذه الخطة وطرق التحصيل لمرة واحدة في السنة لكل فئة ..

وجرى خلال الإجتماع على تسمية اللجنة الإشرافية المشتركة لجمع وتسيير القوافل تحت إشراف محافظ المحافظة والتي تتكون من وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية ونائبا رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة وعضوية عدد من الجهات ذات العلاقة ..

واوضح محافظ المحافظة أن هذه الآلية كفيلة بإنهاء الأزدواجيات وتعدد جهات التحصيل وديمومة في تسيير القوافل طوال العام بآلية منظمة وبشكل شهري بحيث تحدد فئات معينة كل شهر ..
وشدد المحافظ على ضرورة البدء بتنفيذ هذه الآلية لتسيير قافلة عيدية للمرابطين في ميادين العزة والشرف .. داعيا القطاع الخاص والنقابات والجهات ذات العلاقة إلى التعاون والتكامل في تنفيذ هذه الآلية وبشكل فاعل والإلتزام بها.

وبدوره أكد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي النوعة، أن اللجنة ستباشر عملها اعتبارا من يوم غد .. مشيرا إلى انه تم تحديد ثلاث فئات سيتم الإلتقاء بممثليهم من الجهة الرسمية المعنية والنقابات وكبار المعنين في كل فئة وتشكيل لجنة من كل فئة لجمع قافلة عيدية مشرفة باسم المحافظة .. لافتا إلى أن هذه الخطة عملت على إنهاء الإزدواجية التي كانت تحدث اثناء جمع القوافل وتعدد الجهات المتحصلة وهذا ما عالجته هذه الخطة عبر جهة واحدة ولمدة واحد في العام لكل فئة ..

حضر الإجتماع وكيل المحافظة نائب رئيس الغرفة التجارية بإب قاسم العنسي والنائب الثاني لرئيس الغرفة التجارية عبدالرحمن جلب ونائب قائد محور إب العقيد ماجد العياني ومدراء مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة والعمليات محمد الشريف والمسالخ حسين غلاب ومديرا مديريتي السياني أشرف الصلاحي و المشنة علي البعداني ومشرفا المشنة عزيز شرف الدين والظهار علاء السادة وعدد من رؤساء النقابات وممثلي القطاع الخاص ..

You might also like