الحج وحسابات الصهيوسعودية

. إب نيوز ٨ يوليو

 

أمة الله الكاظمي .

أعوام طويلة ومملكة بني سعود ينخلوا ويفرزوا الحجاج ومجتمعاتهم نخل وفرز ويفصلوا ذا عن ذاك و يميزوا الخبيث وياخذوه حتى وصل ان قال وزير اوقافهم ان كل الحجاج في العام الماضي هم من المسلمين ..طبعا يقصد بكلامه ان الحجاج هم من اتباع الفكر الوهابي الذي يكفر الجميع زيدي شيعي شافعي حنبلي صوفي .
والان وفي هذا العام فعلا اغلب الحجاج هم من اتباع الحركة الوهابية وهذا بعد فرز طويل وصلوا لهذه النتيجة ليصلوا الى حجاج اتباع لمواقف بني سعود المتصهين وليسوا احرار يملكوا الخيار في توجههم .
فبعد وقوف وفد الحجاج الجزائريون موقف معارض ورافض لخطبة سدنة بني سعود من تحشيد وتجيير رأي الحجاج ضد اليمن واليمنيين والدعاء عليهم ووصفهم بالحوثيين والروافض وكانهم ليسوا يمنين وليسوا مسلمين اصلا بموقف مشرف وواضح بمنع خطيب يوم العيد الاعور ال الشيخ من تحميل المسلمين ذنب ال سعود وتبرير حقدهم وقصفهم لليمن وجعل العدوان السعودي مزاج عربي مجمع عليه .
هاهم اليوم بني سعود بعد ان تطمنوا لغلبة العدد الوهابي من الحجاج سيقدمون المتصهين احمد العيسي عالم الوهابية المنحل للخطبة ليوم العيد بين اتباعهم واشياعهم ويجعلون من الفاسد الديني والمنحل فكريا واخلاقيا اماما لمليون حاج بدلا من السديس المتيهود ببطئ وباساليب خفية .يجعلوه خطيبا وقدوة ويجلسون المليون حاج تحت الشمس ليسمعوا كلامه ويؤمنوا على دعائه متطمئنين انه لن يلقى معارضة واحده .
او صوت كصوت رئيس الوفد الجزائري .
بالنسبة من يتولى خطبة العيد السديس او العيسي فهما من نفس الطينة ونفس الفكر ونفس الخيانة للامة وللاسلام بالذات .
لافرق بينهما وكلاهما دجال وسادن هو للكفر اليوم اقرب منه للإسلام .
ونشعر مسبقا انه سيكون اكثر صهينة واقل حياء فسيطلب الموت لليمن وسوريا وايران والسلام والورد لاسرائيل .
سيكشر انيابة ضد سوريا وااليمن وايران وينقلب قط وديع تجاه اسرائيل وامريكا وربما يطلب ان يوجد ممثل علني لاسرائيل في الحج بدلا من الخفي .
سيتسامح من الهندوس واسرائيل ويشتاااط غضبا من نووي ايران وصواريخ الحوثي .
سلفا نعرف التوجه والنية والنفسية .
ولكن ربما قد تنقلب حالة التطمن الى صدمة فيجد بني سعود قلة قليلة من الحجاج ترفض هذا المكر والخيانة وتعلن رفضها وتتخذ موقف البراءة من اعداء الله ..ربما .
وكان ذاك او لم يكن فاننا الان في زمن كشف الاقنعة .
وقد سقط القناع عن بني سعود والاعراب الغشيمة واصبحوا في مواجهة مع شعوبهم والشعوب المسلمة فاما ينفذوا اجندة امريكا بالتطبيع مع اسرائيل ويقوموا بكل ماوعدوا به الصهيونية الامريكية او تتركهم لشعوبهم ولمن حولهم لتصفية ثاراتهم منها .
زمن كشف الحقيقة ..زمن معرفة الحق من الباطل الذي هووواضح اصلا الا ان البعض يفضل التعامي لاجل مصلحة دنيوية
تورده دار البوار .
سنراقب الحج والحجيج من بلدنا من خدعتهم الوهابية وقلوبنا تدعوا لهم بان يلهمهم الله اتخاذ الموقف الصحيح وهم بانفسهم يقومون بالبراءة من اليهود والنصارى والمشركين ويعلنوها واضحة صريحة وان يدركوا انهم من دخلوا الاسلام على يد رسول رسول الله صلى الله عليه واله الامام علي عليه السلام وليس على يد محمد بن عبدالوهاب التكفيري .
الامام علي هو اول من اعلنها براءة صحيحة وقوية بتكليف من رسول الله الاعظم الذي تربطهم به علاقة وجدانية وانتماء متأصل واصيل منذ مئات السنين . وان تعاموا وكانوا ممن يقول مش وقت وحج ياحاج ..فليغرفواان حجهم غير مكتمل وغير صحيح وانهم اوردوا انفسهم دار البوار فهذا ليس بحج بل سياحة وترفيه واخذ صور للكعبة وسلفي لجدران المسجد النبوي .
وَأَذَانٌ مِنَ اللهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الْأَكْبَرِ أَنَّ اللهَ بَرِيءٌ مِنَ الْـمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِنْ تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَإِنْ تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَـمُوا أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُوا بِعَذَابٍ أَلِيم )
صدق الله العلي العظيم.

You might also like