قائد الثورة: نطمئن شعب الجزيرة العربية بأننا لا نستهدفكم

قائد الثورة: نطمئن شعب الجزيرة العربية بأننا لا نستهدفكم

 

 

صعدة | إب نيوز 20-9-2016 :- طمأن قائد ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب العربي في الجزيرة العربية وخصوصاً في جيزان ونجران وعسير قائلاً لهم: بأننا لا نستهدفكم لأنكم مظلمون.

وقال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطاب له بمناسبة عيد الغدير والذكرى الثانية لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر “نحن لا نستهدفكم لأننا ندرك أنكم مظلومون، والنظام السعودي جرف مئات المنازل والمزارع ويتعامل معكم كمواطنين من الدرجة الثانية، ويتعامل مع السكان في المنطقة الشرقية كمواطنين من الدرجة العاشرة.

وأضاف “نحن مستعدون أن نمد أيدينا إليكم لتتحرروا من النظام السعودي، مؤكداً أن حالة الغضب هي باتجاه النظام السعودي وليس المواطنين في شبة الجزيرة العربية.

وفيما يخص حرب العدوان السعودي الأمريكي الاقتصادية على اليمن، دعا السيد عبد الملك إلى حملة شعبية للتبرع للبنك المركزي اليمني.

وأكد على أن الخطوات التي أقدموا عليها تجاه البنك المركزي بتوجيهات من أمريكا رغم أنه كان يصرف مرتباتهم منه ولن نتدخل في شؤونه.

وأشار إلى أن مرتزقة العدوان يتحكمون في الغاز ويحولون كل ثروات البلد إلى سلع تجارية خاصة بهم.

وأكد السيد عبد الملك على أن الثورة مستمرة في وجه العدوان وأن الحالة الثورية والدافع الثوري مستمر حتى إقامة دولة عادلة وتحقيق الحرية والإستقلال

You might also like