المجلس السياسي الأعلى يطلع على ردود البرلمانات العريبة والدولية

المجلس السياسي الأعلى يطلع على ردود البرلمانات العريبة والدولية
صنعاء | إب نيوز 22-9-2016 :-  اطلع رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد على ردود البرلمانات العربية والدولية التي تمت مراسلتها من قبل مجلس النواب اليمني لإطلاعهم على حقيقة الوضع في اليمن.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده الصماد اليوم الخميس بصنعاء مع رئاسة هيئة مجلس النواب ورؤساء الكتل واللجان البرلمانية بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة.
وناقش الاجتماع تقرير لجنة التواصل البرلماني عن نتائج عملها خلال الفترة من 24 أغسطس وحتى 20 سبتمبر الحالي والذي تضمن عملية تواصل اللجنة مع البرلمانات والاتحادات البرلمانية التي بعث إليها مجلس النواب رسائل أطلعهم فيها على الوضع القائم في اليمن من الناحية السياسية والدستورية بالإضافة إلى الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي على أبناء الشعب اليمني.
واطلع المجلس من خلال التقرير على ردود البرلمانات التي تمت مراسلتها والجهود التي تبذل للتنسيق مع البرلمانات العربية والدولية ذات التأثير الإقليمي والدولي لإيصال معاناة اليمن وصوت الشعب اليمني إليها وتوضيح حقيقة ما يجري في اليمن وما يقوم به عدوان التحالف بقيادة السعودي من جرائم بحق أبناء اليمن.
وثمن الاجتماع الدور الوطني لكافة القوى الوطنية وحرصها على التوحد في وجه العدوان السعودي الغاشم بما يساهم بشكل كبير في الاستمرار في تحقيق الانتصارات على المستوى العسكري والسياسي والاقتصادي.

 

 

 

 

 

المصدر المسيرة نت

You might also like