القوات المسلحة اليمنية: أي عدوان إسرائيلي على اليمن سيُقابل بضربات قاسية

إب نيوز ١ صفر/ متابعات

القوات المسلحة اليمنية تحذّر “إسرائيل” من “ارتكاب الحماقات” باستهداف البلاد، وتعلن أنّها ستقابل بالرد المناسب والضربات القاسية.
القوات المسلحة اليمنية تحذّر “إسرائيل” من شنّ أي عدوان
حذّرت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين، “إسرائيل” من “مغبّة ارتكاب أي حماقة”، متوعدةً “برد مناسب”، وفق ما نقلت “صحيفة 26 سبتمبر”

العميد يحيى سريع

‏في افتتاحية صحيفة 26 سبتمبر اليوم
القوات المسلحة تحذر العدو الإسرائيلي من مغبة ارتكاب أية حماقة كون الإقدام عليها لن يقابل بالصمت بل بالرد المناسب والقوات المسلحة جاهزة لأية خيارات تحددها القيادة في أي لحظة.
https://t.co/yeA6TbvPTd‎ https://t.co/XcYW7Z5wbZ‎

وأكدت القوات المسلحة جهوزيتها “لأي خيارات تحددها القيادة في أي لحظة”، وعلّق المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع على هذا التهديد بالقول: “ما على العدو الإسرائيلي إلا أن يأخذ هذا التحذير بمحمل الجد، فاليمن بقيادته وشعبه وقواته المسلحة لن يتردد في تسديد الضربات القاسية والمؤلمة رداً على أي عدوان محتمل ضد بلادنا”.

وشدد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي، في حديث إلى الميادين، أمس الأحد، على أنّ “المعركة الكبرى التي يجب أن يحشد لها الشعب اليمني وشعوب الأمة هي معركة تحرير الأقصى”، مشيراً إلى أنّ الحرب مع التحالف السعودي “تمرين على تحرير الأقصى”.

ونفى الحوثي ما نقلته مصادر إسرائيلية بأنّ قوات الاحتلال استهدفت خلال معركة “وحدة الساحات” موقعاً في اليمن، قائلاً إنّها “تسريبات إعلامية غير صحيحة، إسرائيل لم تضرب في اليمن ولم تتحرك هنا”.

وكان قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي أكد، في 25 آذار/مارس الماضي، أنّ “قطاع التصنيع الحربي مزدهر وواعد جداً”، مضيفاً: “حرصنا على امتلاك مدىً بعيد في تصنيع الصواريخ والطائرات المسيّرة”، مشدداً على أنّ “اليمن سيكون من الدول المنتجة للسلاح”

You might also like