سلاح التحالف المتبقي !!

إب نيوز ٣ ربيع الأول
يعمل التحالف بكل السبل الممكنة على زيادة الاحتقان في الشارع لينفجر في وجه الانصار !!
*من اجل ذلك لايريد التحالف ان تصرف المرتبات مطلقا لكي يستمر احتقان الشارع الى اللحظة المناسبة !!
*ومن اجل ذلك يستخدم خلاياه في الداخل(بعض من يدعون انتمائهم للمسيرة كذباً )للقيام بممارسات سخيفة من شأنها ان تزيد احتقان الشارع تجاه الانصار بحجة ان من قام بها بيصرخ باقوى قوته !!
*ومن اجل ذلك يسلط كل وسائله الاعلامية لتكبير اي خطأ يرتكبه الانصار ومن اجل ذلك ينسب اي جريمة او تقصير للانصار ولو كان مرتكبها مواطن بسيط !!
والحقيقة الساطعة ان سلاح تاجيج الشارع هو السلاح التكيتكي الذي سيستخدمه التحالف بعد ان فقد الامل تماما في الخيار العسكري !!
لاغرابة ان يسلك التحالف هذا السلوك لكن الغريب
ان تجد تصرفات  بعض المسئولين في السلطة او  بعض المشرفين المحسوبين على الانصار  تصب في خدمة هذا التوجه للتحالف, بدلا من ان يكونوا حريصين كل الحرص على افشال هذا المخطط للتحالف !!
وذلك
بالعمل على تخفيف الاحتقان في الشارع بكل السبل الممكنة !!
فالاصرار على صرف المرتبات لاشك سيخفف من الاحتقان في الشارع بشكل كبير !!
كما ان الردع السريع لبعض التصرفات الصبيانية والممارسات الهوجاء من بعض المحسوبين على الانصار  سيحرم التحالف من مادة يستفيد منها !!
فالتحالف يستفيد من الانصاري الذي  يقترف الخطأ وليس من الانصاري الذي ينتقد الخطأ !!
فالانصاري الذي ينتقد الخطأ هو بلاشك يساهم في تخفيف الاحتقان لان المواطن العادي حينما يرى انصاري ينتقد الخطأ, سيقول شوفوا ياناس والله ان في الانصار ناس محترمين كثير  , لم يقبلوا بالخطأ فقد انتقدوه ولم يجاملوا اصحابهم !!
بعكس  المطبلين الذين لاهم لهم الا رضى الخاصة !!
لذا اقول للمسئولين من الانصار , استجيبوا بسرعة للنقد البناء ولاتكابروا ولاتشنوا حملات اعلامية للدفاع عن اي تصرف احمق بحجة ان من قام به محسوب على الانصار فوالله ان من يفعل ذلك فانه يساهم في خدمة مشروع التحالف من حيث يدري او لايدري !!
#علي_الصنعاني

You might also like