احتفالنا بمولد سيد البشرية.. يغيض الكفار والمنافقين

إب نيوز ٥ ربيع الأول

رحاب القحم

أن من مظاهر نصرة رسول الله في وجه اعدائه الذين يحاربون رسالته ويجهون الإساءة إليه هو الأهتمام الكبير للعالم الإسلامي وأوساط المسلمين بأحياءنا مناسبة ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

هذه المناسبة العظيمة من المناسبات المهمة، والمفيدة التي يحتاج إليها الأمة، وتجسيداً لمشروع المسيرة القرآنية في مناهضة من أرادوا تشويه صورة خير خلق الله أجمعين، محمد بن عبد الله الصادق الأمين.

ان إحتفالنا بالمولد النبوي الشريف يدل على حبنا وتعظيمنا وتوقيرنا ونصرتنا وانتمائنا وتعلقنا الصادق به، واحتفالنا بهذا المناسبة العظيمة يوصل رسائلة للعالم عن مدلولات انتصار اليمنيين لدينهم ولرسولهم،وتلاحمهم في مواجهة طغاة الأرض.

الإحتفال بمولد سيد البشرية يغيض اليهود والنصارى وامريكا وإسرائيل واتباعهم التكفيرين الموالين لأعداء سيدنا محمد صلوات الله عليه وعلى آله،وعندما يرون الاستعداد و البهجة والسرور الداخله في أعماق شعب الأيمان والحكمة بمناسبة قدوم شهر ربيع الآول وهو شهر النور الذي ولد فيه سيد الخلق سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام، يبدؤ بمحاربة هذا الشعب المحب لرسوله بنشر الضلالات المبينه والتحرك السلبي التكفيري تحت عنوان هذا الإحتفالات “بدعة” وهذا الكلمة التي يستخدمها بعض المنافقين للتصدي لنصرة الأسلام، ويبين الدور التخريبي لهدم الساحة الأسلامية.

نحن شعب يواجهه اشر مخلوقات الله لأن ننحن نواجهه عدوان يحارب دينناا ويحارب اقتصادنا ويحاول الأستيلاء علينا بكافة المجالات، ولكن الشعب اليمني بعد ثمانية أعوام من الصمود في انتصارات لدينهم وسيادة وطنهم يحتفلون هذا العام، ويضعون أقدامهم على طريق الاستقلال، والمضي نحو تحقيق العزة والمجد والتمكين بمؤاشرات واضحة يتجلى معها النصر الأكبر للشعب اليمني.

#المولد_النبوي_الشريف

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء

You might also like