بالأرقام.. معلومات في الجنوب عن الإيرادات تزداد والخدمات تزداد انهياراً

 إب نيوز ٢٨ ربيع الأول

في تقرير رسمي لوزارة المالية التابعة لحكومة التحالف، اعترفت الوزارة أن إيراداتها المالية التي حققتها خلال الفترة من يناير حتى أغسطس الماضي من هذا العام بلغت 1.8 تريليون ريال يمني.
الوزارة قالت في تقريرها الذي نشرته مجلتها الصادرة عنها باسم “مجلة المالية” إن الحكومة حققت قفزة نوعية في تحصيل الإيرادات بواقع 200% مقارنة بالفترة ذاتها خلال العام الماضي.
قالت الوزارة إن إيرادات الفترة ذاتها العام الماضي بلغت 623.5 مليار ريال، فارق كبير جداً يكشف إن صحت تلك الأرقام حجم ما كان يتم نهبه من أموال وإيرادات من قبل مسؤولي حكومة التحالف وقادة الفصائل المسلحة التابعة للتحالف والتي تعود سلباً على كاهل المواطنين اليمنيين شمالاً وجنوباً.
ورغم هذا الفارق الكبير في الإيرادات مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي إلا أن المواطنين في المحافظات الجنوبية لم يشهدوا أي تحسن في الخدمات والوضع الاقتصادي المعيشي، بل على العكس من ذلك، زادت الخدمات انهياراً أكثر فلا كهرباء متواصلة ولا خدمات صحية ولا مشاريع تنموية تم افتتاحها ولا انخفضت الأسعار ولا تم تسليم الرواتب للمنقطعة رواتبهم من الموظفين القدامى الذين لم يستلموا رواتبهم منذ سنوات وأفضلهم كان آخر راتب استلمه قبل 8 أشهر.
المساء برس

You might also like