جامعة إب تكرم مستشفى أطباء المنار في اختتام أعمال المؤتمر الثاني للتقنيات والتطبيقات الذكية

 

إب نيوز ٢ ربيع الثاني

كرمت جامعة إب اليوم خلال اختتام أعمال المؤتمر الثاني للتقنيات والتطبيقات الذكية، مستشفى أطباء المنار التخصصي بمحافظة إب.

وجاء التكريم لدور المستشفى البارز والدائم في دعم أنشطة وفعاليات الجامعة وفي إطار الشراكة التعليمية، وتقديم الخدمات الطبية لكافة كوادر الجامعة.

وفي التكريم أشاد رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب بدور مستشفى أطباء المنار في دعم كافة الأنشطة الأكاديمية بالجامعة والحرص على دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

منوهاً بالجهود التي يبذلها القطاع الصحي في تخفيف معاناة المرضى جراء استمرار العدوان والحصار.

من جهته أشار مدير عام المستشفى الدكتور جمال حسن الشامي، إلى أهمية تعزيز الشراكة بين الجامعة والمستشفى بما يفتح الآفاق لتعاون بناء يسهم في خدمة المجتمع ويحقق نجاحات وتبادل أكاديمي وطبي .. مؤكداً أن المستشفى سيظل يقدم رسالته الهادفة، ويسهم بشكل فاعل ومحوري في توفير الخدمات الطبية والشراكة المجتمعية.

ولفت المدير العام أن تكريم المستشفى هو تكريم لكل كادر يعمل بجد وإخلاص وتفاني لخدمة المرضى والتخفيف من آلامهم .. حاثاً كوادر المستشفى للحفاظ على النجاحات التي تحققت بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.

واستعرضت مادة فلمية تم بثها في افتتاح المؤتمر نبذة موجزة عن الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى أطباء المنار والكادر الاستشاري والأجهزة الطبية الحديثة، ويستخدم احدث الأنظمة والتكنولوجيا التشخيصية والمعلوماتية بعنوان ” مستشفى أطباء المنار .. عشرون عاما من الرعاية الكاملة”، ومشاركته في تنظيم وإقامة المؤتمر.

يذكر أن جامعة إب نظمت خلال يومي 25- 26 أكتوبر، المؤتمر العلمي الدولي الثاني للتقنيات والتطبيقات الذكية، بمشاركة 61 باحثا وباحثة من 32 دولة، بالتعاون مع منظمة يمن أبحاث وشركة تيليمن للاتصالات، وبرعاية مستشفى أطباء المنار.

You might also like