كلية العلوم الإدارية بجامعة إب تدشن أسبوع البحث العلمي لمناقشة أبحاث تخرج طلبة قسم الإدارة العامة

إب نيوز ٥ ربيع الثاني

دشن رئيس جامعة إب فعاليات أسبوع البحث العلمي لمناقشة أبحاث تخرج طلبة قسم الإدارة العامة بكلية العلوم الإدارية للعام الجامعي 2021-2022

وفي الجلسة العلمية التي عقدت صباح اليوم أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن مناقشة أبحاث التخرج محطة هامة لصقل المعارف والمهارات البحثية لدى الطلبة وفقا لمناهج البحث العلمي التي يمكن من خلالها تشخيص المشكلات وحلها.

من جانبه أوضح رئيس قسم الإدارة العامة الأستاذ الدكتور محمد العبيدي أن الأبحاث العلمية المقدمة خلال جلسات أسبوع البحث العلمي لامست العديد من المشكلات الإدارية التي تعاني منها المؤسسات على مستوى المحافظة والوطن وخلصت إلى حلول تستحق إهتمام كافة الجهات المعنية.

وكان نائب عميد كلية القانون الدكتور معمر النظاري قد أشاد بالنتاج البحثي الذي قدمه طلبة قسم الإدارة العامة خلال الجلسات العلمية .
ومن الأبحاث العلمية التي نوقشت في جلسة اليوم *دراسة تطبيقية على المؤسسة العامة للإتصالات فرع إب بعنوان القيادة التحويلية وأثرها على أداء المؤسسات الحكومية قدم من قبل الطالبتان حورية الصلاحي وعائشة الحبيشي
وكان البحث الآخر بعنوان # تأثير العمل الإضافي على أداء أعضاء هيئة التدريس بجامعة إب *دراسة حالة
والمقدم من قبل الطلبة سلمان عبداللطيف وأحمد شملان ويوسف محمد علي.

وستتواصل خلال الأيام القادمة مناقشة 20 بحثا علميا في عناوين مختلفة نفذها 35 طالبا من خريجي قسم الإدارة العامة بكلية العلوم الإدارية الدفعة الثامنة .

 

You might also like