دور استلام وتسليم بين مديرا السلف والخلف بصندوق النظافة والتحسين بإب

 

إب نيوز ٢١ ربيع الثاني

جرى اليوم في محافظة إب، إجراءات دور الاستلام والتسليم بين مديرا صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة السلف خالد غالب، والخلف المهندس سليم البحم، بحضور اللجنة المكلفة برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة .

وخلال الاستلام والتسليم، أكد مدير عام مكتب المالية بالمحافظة – نائب رئيس اللجنة – صالح الرصاص ، على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل وتنمية اﻹيرادات .. مشيرا الى أن العمل تكليف لا تشريف ، ما يستوجب توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الاهداف المنشودة.

وأثنى الرصاص على الجهود التي بذلها مدير عام صندوق النظافة السلف في تطوير خدمات النظافة بمركز المحافظة والمديريات .. معربا عن أمله في أن يكون موظفي الصندوق خير سند للمدير الخلف لإنجاز المهام وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أشاد مدير عام صندوق النظافة الخلف  المهندس سليم البحم بأداء المدير السلف خلال فترة عمله .. مشيدا بالجهود التي بذلها في الحفاظ على النظافة وتطوير أعمال التحسين .

وعبر المهندس البحم، عن شكره وتقديره لقيادة المحافظة على منحه الثقة .. مؤكدا أنه سيظل عند مستوى هذه الثقة وأنه سيبذل قصارى جهده لتطوير خدمات النظافة وتحسين الأداء في الجوانب المختلفة .

من جهته عبر المدير السلف خالد غالب عن شكره لكل من عمل وتعاون معه لإنجاز مهام الصندوق خلال الفترة الماضية .. مباركا للمدير الخلف نيله ثقة قيادة المحافظة وتحمله مسئولية إدارة الصندوق في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة .

وأكد غالب خلال عملية الدور والتسليم بحضور مدير عام المراجعة الداخلية بالمحافظة – عضو اللجنة – محمد المضواحي، ونائب مدير عام صندوق النظافة محمد رشيد المنصوب، وعضوا اللجنة المكلفة نائبا مديرا صندوق النظافة للشئون المالية والإدارية أحمد المساوى، والمراجعة علي لطف .. أنه سيكون عونا لخلفه بما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في مجالات النظافة والتحسين وحماية البيئة .

حضر دور الاستلام نواب مدير عام صندوق النظافة للشئون الفنية خالد الأكوع ، وشئون المنظمات والعلاقات العامة عمر الكثيري ، وشئون الموارد خالد الفقيه ، ومديرا الشئون المالية عبدالعزيز اﻷهنومي، والحسابات بلال البخيتي، ومدراء اﻹدارات ورؤوساء اﻷقسام والمناطق التابعة للصندوق بمركز المحافظة .

You might also like