مركز الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب يكرم الأوائل ويستقبل ويودع دفع جديدة

إب نيوز ٢٧ ربيع الثاني

أقام مركز الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب حفلا تكريميا للطلبة الأوائل للعام الجامعي المنصرم بالتواقت مع إستقبال وتوديع دفع جديدة.

وفي الحفل أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب المضي قدما في تطوير وتجويد البرامج التدريبية التي ينفذها المركز بما يعزز من قدرات مخرجاته .
معلنا في كلمته عن تزويد المركز بمعمل متكامل مزود بالأجهزة الحديثة من حواسيب وأجهزة سمعية وبصرية وبتمويل ذاتي بهدف تطوير وتجويد العملية التعليمية بشقيها النظري والتطبيقي .

من جانبه حث عميد المركز الأستاذ الدكتور عادل الورافي كافة الشباب على الإستفادة المثلى من البرامج النوعية و الكوادر المتميزة والمعامل الحديثة التي يمتلكها مركز الحاسوب وتقنية المعلومات مع الإلتزام بمعايير الجودة.

مستعرضا البرامج التي ينفذها المركز وتشمل دبلومات في تقنية المعلومات والجرافيكس والبرمجة وشبكات الحاسوب والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والمونتاج والتصوير وتصميم المواقع وصيانة الأجهزة الإلكترونية وغيرها من البرامج والدورات الملبية لإحتياجات سوق العمل.

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات المعبرة كما تم تكريم الطلبة الأوائل بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب عميد مركز الحاسوب الأستاذ الدكتور عائض الشباطي ونائب عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور عبدالكريم الفقيه والشيخ عبدالباسط الحميدي و نائب عميد المركز لشؤون الطلبة الدكتورة ردينة جهلان وأمين عام المركز الأستاذ عمار الإرياني وعدد من المعنيين.

You might also like