اللواء الأخضر

حفل تكريمي بإب لطلاب مدرسة شهيد القرآن في اختتام الفصل الدراسي الأول ..

إب /نيوز ٢٧ ربيع الثاني

أقيم اليوم في قاعة المركز الثقافي بإب، حفل تكريمي لطلاب مدرسة شهيد القرآن في اختتام الفصل الدراسي الأول ..

وخلال الحفل الذي حضره وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، شدد مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي على اهمية التعليم في نهضة الامم  وفي تقدم الشعوب ورفعتها .. مشيدا بما تقدمه مدرسة شهيد القرآن التي رغم انها انشئت حديثا الا أنها استطاعت ان تزود طلابها بالكثير من المعارف والعلوم الشرعية وعلوم القرآن الكريم ومختلف العلوم الحياتية وهذا ما يميز هذه المدرسة .. مؤكدا ان اي علم يبتغي رضا الله والتقرب منه يعد علما شرعيا ..
ودعا مختلف اولياء الامور الى الحرص والإهتمام والدفع بأبنائهم لدخول هذه المدرسة .. مثمنا كل الجهود التي يبذلها طاقم هذه المدرسة وكوادرها .. متمنيا منهم بذل المزيد من الجهود في سبيل تعليم الطلاب والإرتقاء بهم ..

وألقيت كلمة باسم كوادر المدرسة القاها الدكتور محمد مرشد تحدث خلالها عن المعارف والمهارات التي يتلقاها الطلاب في هذه المدرسة التي انشئت بتوجيهات كريمة من قائد الثورة حفظه الله في مختلف المحافظات .. داعيا قيادة السلطة المحلية إلى المزيد من الرعاية والإهتمام بهذه المدرسة وطلابها الذين يتلقون مختلف العلوم خاصة علوم القرآن الكريم والثقافة القرآنية ومختلف علوم الشريعة والمنهج المدرسي ..

ومن جهته اوضح الطالب محمد المؤيد في كلمة الطلاب ان الفصل الدراسي الأول كان حافلا بالكثير والكثير من الانشطة والبرامج التعليمية التي استفاد منها الطلاب معارف ومهارات عظيمة .. لافتا إلى ان المدرسة ومن خلال برامج التعليم المغلق استطاعت ان تجعل الطلاب في ورشة تعليمية مستمرة وفي مجالات وعلوم مختلفة ..

تخلل الحفل بحضور مدراء مكاتب التربية محمد درهم الغزالي والإعلام عبدالباسط النوعة والتعليم الفني محمد الفرح والثقافة عبدالحكيم مقبل والإرشاد أحمد الحمران العصري ، فقرات شعرية وإنشادية وعرض مسرحي نالت استحسان الحاضرين ..

You might also like
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com