بدء إجراءات تسليم الأستاد الرياضي بإب لمكتب الشباب والرياضة ..

 

إب /نيوز ٢٤ جمادي الأولى

بدأت اليوم بمحافظة إب إجراءات تسليم الإستاد الرياضي لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ..

واوضح مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد أن هذا تسليم الإستاد الرياضي جاء بتوجيهات كريمة من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي حرصا منه على الإهتمام ورعاية وتشجيع الشباب وخدمةً للرياضة .. مشيرا إلى هذا الإستاد تعرض لتدمير ممنهج من قبل طائرات العدوان وأضرار بالغة جدا لحقت بالإستاد والصالة المغلقة ومرافقهما وبصورة تعكس حجم الحقد والإجرام والوحشية .. لافتا إلى أن الشباب يمثلون الركيزة الأساسية للتنمية والبناء ولهذا جاء توجه قيادة المنطقة والقيادة الثورية بالإهتمام ورعاية الشباب والمبادرات الشبابية وتشجيع ودعم الرياضة والانشطة المختلفة ..

ومن جانبه عبر مدير عام الشباب والرياضة إبراهيم المساوى عن بالغ التقدير وعظيم الإمتنان لقائد المنطقة العسكرية الرابعة الذي وجه بسرعة تسليم الإستاد الرياضي لمكتب الشباب .. مشيرا إلى أن ما لحق الاستاد من دمار بفعل الغارات الحاقدة لطيران العدوان يحتاج إلى جهود كبيرة وتعاون من الجميع لإعادة تأهيل هذا الإستاد كي يعود إلى ما كان عليه قبل الاستهداف ..

حضر التسليم مديرا مكتبي الصحة عبدالله السماوي والإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام المدينة الرياضية بالمحافظة عبدالله هادي ، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالرحيم الخشعي

You might also like