اختتام دوري الفقيد مرشد الغيلي في العدين بإب .

 

إب /نيوز ١ جمادي الآخر

اختتم بمنطقة العمارنة في مديرية العدين محافظة إب دوري الفقيد مرشد الغيلي لكرة القدم والتي شاركت فيه 7 فرق رياضية من المديرية حيث انتهت المبارة النهائية بفوز فريق زمالك الخميس على فريق إتحاد شلف العمارنة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في ركلات الترجيح ..

وأوضح رئيس اتحاد كرة القدم بمحافظة إب عبدالرحيم الخشعي ان الاتحاد يشجع إقامة مثل هذه البطولات والأنشطة الكروية التي تعمل على صقل مهارات الشباب الكروية وتعيد لكرة القدم مكانتها كأفضل رياضة .. مشيدا بالمستوى الجيد الذي ظهر فيه اللاعبين في هذه المنطقة الريفية النائية وهذا يدل ان هذا البلد لديه كوادر في هذه اللعبة يمكنها تحسين مستوى البلد بهذه الرياضة اذا ما تم الإهتمام بمثل هذه الأنشطة ..

واشاد رئيس اتحاد الكرة بتوجه قيادة الثورة والقيادة السياسية نحو الإهتمام بالرياضة والذي تم ترجمته قبل ايام من قبل قيادة المنطقة العسكرية الرابعة التي بادرت في تمكين مكتب الشباب والرياضة من الإشراف على بدء الصيانة الأولية لأرضية الإستاد الرياضي والبدء بإعادة تفعيله رياضيا بعد ان ظل مغلقا خلال السنوات الماضية نتيجة الأضرار البالغة التي تعرض لها بفعل الغارات جائرة من قبل طائرات التحالف ..

You might also like