افتتاح ثلاث قاعات دراسية بكلية الزراعة بجامعة إب

 

إب نيوز ٣ جمادي الآخر

قام رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب ووكيل أول محافظة إب الشيخ عبدالحميد الشاهري ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف والأستاذ الدكتور محمد الجوفي وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس بإفتتاح ثلاث قاعات دراسية جديدة بكلية الزراعة بدعم من مجموعة هائل سعيد أنعم .

وعقب قص شريط الإفتتاح أكد رئيس الجامعة أن إفتتاح هذه القاعات الدراسية التي تبلغ طاقتها الإستيعابية 250 مقعدا دراسيا تمثل إضافة نوعية وعامل نهوض للعملية التعليمية في الكلية وترجمة لمتطلبات الجودة المتصلة بالبنية التحتية.

مثمنا الجهود التي بذلت من قبل الأستاذ خالد هائل سعيد أنعم خلال زيارته السابقة ومبادرته لإنشاء هذه القاعات الدراسية يعقبها إنشاء شبكة ري بمساحة ثلاثة هكتار ونصف وكذا بناء قاعة أخرى خلال الفترة المقبلة تتويجا للدعم السابق الذي حضيت به الجامعة في مشاريع سابقة كغيرها من المؤسسات التي لمست دعما مماثلا في كافة ربوع الوطن .

من جانبه أكد الوكيل الأول للمحافظة أن هذا الإنجاز المتزامن مع التحضيرات الجارية لإقامة المؤتمر العلمي الزراعي الثاني الذي تنظمه كلية الزراعة ونيابة الدراسات العليا والبحث العلمي وبدعم من اللجنة الزراعية العليا يعد بشارة خير لكافة أبناء المحافظة وتأكيدا على أهمية توحيد الجهود لتحقيق نهضة زراعية على مستوى الوطن .

حضر الإفتتاح المدير التنفيذي للجنة الزراعية بالمحافظة الشيخ يحيى الرميشي ورئيس قسم الإقتصاد والإرشاد الزراعي الدكتور عبدالوهاب هزبر ومدير عام المشاريع المهندس أحمد مياس ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي والأستاذ جميل قاسم والأستاذ ياسر صالح وعدد من المعنيين.

You might also like