جامعة إب تحتل المركز الأول في المسابقة العلمية على مستوى الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية .

 

إب نيوز ١١ شعبان

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج المسابقة العلمية التنافسية بين الجامعات اليمنية الحكومية والأهلية للعام ١٤٤٤ هجري في إدارة الأعمال التي أقيمت الأسبوع المنصرم بمشاركة 22 جامعة حكومية وأهلية .

وتعليقا على هذا الفوز الكبير الذي حققته جامعة إب أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أن هذا النجاح يعد ثمرة للجهود الكبيرة التي يبذلها كافة الأكاديميين والإداريين والطلبة وحرصهم على تجويد وتطوير العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا ترجمة لإستراتيجية الجامعة ومواكبة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

مشيدا بالأداء المتميز الذي حققه فريق جامعة إب المشارك في المسابقة ممثلا بالطالب علي جميل عبدالوهاب نعمان والطالب عمر الدهبلي والطالبة زبيدة شرف الدين والطالبة ردينة المتوكل وإشراف رائد الشباب بكلية العلوم الإدارية الأستاذ يحيى الجهيم ومدير عام الأنشطة الأستاذ صادق وجيه الدين.
مباركا لكافة منتسبي كلية العلوم الإدارية وقيادتها ممثلة بعميد الكلية الدكتور لطف الجحيفي ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور فواز النظاري وأعضاء هيئة التدريس وطلبة القسم.

داعيا كافة الجهات المعنية إلى مساندة جامعة إب في عملية إستكمال المشاريع المتعثرة وتوفير المزيد من الدعم اللازم للنهوض بالعملية التعليمية نظريا وتطبيقيا وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

You might also like