سلام .. التحركات الأمريكية الأخيرة بمحافظة المهرة تمثل تعدياَ على السيادة اليمنية

محافظ عدن : التحركات الأمريكية الأخيرة بمحافظة المهرة تمثل تعدياَ على السيادة اليمنية

محافظ عدن: التحركات الأمريكية الأخيرة بمحافظة المهرة تمثل تعدياَ على السيادة اليمنية

أكد محافظ عدن طارق سلّام، أن التحركات الأمريكية الأخيرة بمحافظة المهرة، وزيارة السفير الأمريكي وقائد الأسطول الخامس تمثل تعديا على السيادة اليمنية وانتهاكا للقوانين والمواثيق الدولية.

وبحسب وكالة (سبأ)، حذر المحافظ سلّام، من مساعي قوى العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي، من تحويل المحافظات الجنوبية المحتلة إلى بؤرة للصراع.
وشدد على ضرورة الوقوف بحزم أمام هذه الانتهاكات والتصدي للمشروع الأمريكي الصهيوني الذي يسعى لجعل اليمن بؤرة للصراع وقاعدة عسكرية لحماية مصالحهم في المنطقة.
وأشار المحافظ سلّام إلى أن الشعب اليمني الذي ثار في وجه المحتلين والغزاة على مر العصور، لن يقبل بالمحتل الأمريكي والصهيوني أن يدنس أرضه الطاهرة، لافتا إلى أن اليمنيين يدركون المخاطر التي تسببت بها أمريكا للعالم بأسره وارتكابها جرائم وانتهاكات صارخة في كل أرض تطأها.
وبيّن أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي يسعى من وراء هذه التحركات إلى إخضاع الشعب اليمني بعد أن استنفد كافة الوسائل.
كما أكد محافظ عدن، على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة الوطنية للتصدي للمحتل الأمريكي ورفض كافة أشكال التواجد الأجنبي على الأراضي اليمنية وتوعية المجتمع بخطورة التغاضي والسكوت عن هذه التحركات وآثارها الخطيرة

You might also like