إب : انتهاء المرحلة الأولى من أعمال التوسعة والشق لعدد من الطرقات بفرع العدين.

 

إب /نيوز ٢٢ شعبان

تتواصل في مديرية فرع العدين بمحافظة إب ، أعمال الشق والتوسعة لعدد من الطرقات الهامة، حيث تم الإنتهاء من المرحلة الأولى لأعمال الشق والتوسعة إلى مناطق روينة وخونة والجلة والجوحف والحرية والديلمي ، بطول يصل إلى (11) كيلومتر ، تنفيذ وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة التابعة لوزارة المالية و بتوجيهات من رئيس المجلس السياسي الأعلى ،  ومتابعة قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ..

واوضح وكيل المحافظة حارث المليكي أن هذه الأعمال الطارئة والملحة لهذه الطرقات ستسهم الى حد كبير في تخفيف المعاناة عن سكان المناطق التي تم توسعة وشق الطرقات إليها .. مؤكدا احتياج هذه المناطق للمشاريع الظرورية كونها لم تحظ بأي اهتمام في عهد الأنظمة السابقة .. مشيدا باهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي بمديرية فرع العدين ..

وبدوره أكد مساعد قائد المنطقة العميد محمد يحيى الخالد ، أن المعاناة التي يعيشها الكثير من ابناء المناطق النائية بهذه المديرية والمحرومة من أبسط الخدمات خاصةً في مجال الطرقات والمياه، تحتم على الدولة الإلتفات والإهتمام بتوفير ما يمكن توفيره لهذه المناطق .. منوها إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الرابعة لن تألوا جهدا في متابعة الجهات المعنية لتوفير ابسط الخدمات والمشاريع التنموية لهذه المناطق وفق الممكن والمتاح ..

وبدورهما اوضح مدير المديرية جمال المزحاني ومسؤول المشاريع التابعة لوحدة التدخلات بإب محمد يحيى الشامي ، ان الطرقات سواء ما تم توسعته او شقه كانت تمثل ضرورة ملحة لسكان تلك المناطق الذي ربما يزيد عددهم عن ثلاثة ألف نسمة .. مشيرين إلى ان الأعمال الطارئة لتوسعة وشق الطرقات لازالت مستمرة حيث تم التدخل في ستة طرقات فيما ستتضمن المرحلة الثانية 5 طرقات هامة ..

You might also like