النائب العام يدشن برنامج الصمود الوطني في مديرية الظهار بإب ..

 

إب /نيوز ٢٢ شعبان

دشن النائب العام رئيس اللجنة الرئاسية لبرنامج الصمود الوطني بمديرية الظهار ومعه أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، برنامج الصمود الوطني بالمديرية ..

وفي التدشين بحضور رئيس محكمة الإستئناف القاضي محمد منصور الشهاب ورئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله المطري ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ، أكد النائب العام اهمية العمل بما جاء في موجهات برنامج الصمود الوطني لخدمة المجتمع وتعزيز الثبات و مواجهة مخططات العدوان الرامية لاستهداف الوطن .. مشددا على أهمية تضافر الجهود وتكاملها في هذه المرحلة الحساسة التي يحتاج فيها الوطن للمخلصين من أبنائه ..

ونوه إلى ضرورة النزول الميداني لحل قضايا المواطنين وتلمس احتياجات مناطقهم وفق الإمكانيات المتاحة والتوعية بأهمية تعزيز اللحمة الوطنية ..

من جانبه تحدث أمين عام المجلس المحلي ، عن المهام الواجب تنفيذها و القيام بها في إطار برنامج الصمود وضرورة خلق شراكة مجتمعية فاعلة ومؤثرة في هذا البرنامج الهام الذي تحتاج إليه البلد في هذه المرحلة ..

واكد الورافي اهمية قيام المكاتب التنفيذية بدورها في تفعيل هذا البرنامج كلا فيما يخصه سيما في مجال الخدمات والبرامج التنموية والمبادرات والقضايا المجتمعية .. مشيرا إلى أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في سبيل تنفيذ هذا البرنامج ومتابعة تنفيذه ..

بدوره أكد مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل استعداد جميع أبناء المديرية للعمل وفق البرنامج بما يحقق الأهداف المنشودة منه في الحفاظ على وحدة الصف في مواجهة التحديات التي تواجه البلد .
وأشار إلى أن البرنامج يتضمن حزمة من الأنشطة والمهام لخدمة المجتمع والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وتعزيز عوامل صموده ضد العدوان ومؤامراته ..

حضر التدشين أمين عام محلي بالمديرية عبدالله الخولاني ومساعد مدير المديرية ماهر مياس ..

You might also like