زيارة عدد من الجرحى والعلامة العواضي وروضة الشهداء بإب .

 

 

إب /نيوز ٢٢ شعبان

زار ، اليوم النائب العام  رئيس اللجنة الرئاسية لبرنامج الصمود الوطني في مديرية الظهار بإب القاضي الدكتور محمد الديلمي ، جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة العام .

واطلع القاضي الديلمي ومعه أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومشرف المحافظة على الحالة الصحية للجرحى ومستوى الخدمات والرعاية الطبية المقدمة لهم ، وحالتهم الصحية وابرز احتياجاتهم ومتطلباتهم ..
ونقل النائب العام تحيات قيادة الثورة والقيادة السياسية للجرحى والأمنيات لهم بالشفاء العاجل ..

كما زاروا، الجريح هاشم الهادي في منزله بمدينة جبلة، والجريح صلاح هاشم العيدروس بمستشفى المنار وأمين عام اتحاد كرة القدم بالمحافظة أمين غياث الذي يتلقى العلاج بمستشفى جبلة العام ، وكذا أسرة الشهيد عبدالغني الحكمي بمنزلهم في مديرية الظهار.

وخلال الزيارات قدّم النائب العام الهدايا الرمزية للجرحى والمصابين تعبيراً عن الفخر والاعتزاز بما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن البلد وأمنه وسيادته .. مؤكدا ان تضحيات الشهداء والجرحى وبطولات الجيش واللجان الشعبية اثمرت نصرا وعزةً وشموخا وتمكينا ..

واعتبر القاضي والديلمي أن زيارة الجرحى الذين أصيبوا في جبهات الدفاع عن الوطن، أقل ما يمكن تجاه من خاضوا المعارك البطولية في ميادين العزة والكرامة.

رافقهم خلال الزيارة مديرو مديريتي الظهار حميد المتوكل وجبلة محمد المريسي ..

،، إلى ذلك اطمأن القاضي الديلمي والورافي واليوسفي على صحة العلامة عبدالرحيم العواضي الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات المحافظة.
وأشاد الزائرون بدور ومواقف العلامة العواضي وإسهاماته في تنوير ابناء المحافظة وعطاءاته في ترشيد الناس وخدمة الدين وتدريس تعاليمه .. مهيبين بالكادر الطبي بالمستشفى الإهتمام بالعلامة العواضي وبذل قصارى جهودهم في علاجه ليعود ويواصل مشوار عطائه وجهاده في سبيل خدمة هذا الدين الحنيف ..

فيما عبر العلامة عبدالرحيم العواضي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الإنسانية من قبل الزائرين .. متمنيا لهذا البلد النصر والإستقرار والسكينة العامة والتقدم والبناء ..

وكان النائب العام وامين المجلس المحلي ومشرف المحافظة قد زاروا روضة الشهداء في الثلاثين وقرأوا الفاتحة ودعاء الزيارة على ارواحهم الطاهرة .. مثمنين تضحياتهم العظيمة وجهادهم في سبيل الله ودفاعا عن الدين والوطن ونصرةً للمستضعفين ومواجهةً لقوى الإستكبار العالمي ..

 

You might also like