فعالية تكريم بإب لطلاب مدرستي الرسول الأعظم وشهيد القرآن ..

 

إب /نيوز ٢٤ شعبان

نُظمت اليوم بمحافظة إب،اليوم ، فعالية تكريم لطلاب مدرستي الرسول الأعظم وشهيد القران بمناسبة اختتام الفصل الدراسي الثاني ..

وخلال الفعالية اكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، أهمية الدور الذي تلعبه هذه المدارس في ترسيخ ثقافة القران وتعميق الإيمان في نفوس الطلاب وتربيتهم التربية الايمانية الصحيحة.

وشدد على أهمية الإلتزام وتنفيذ توجيهات قائد الثورة سماحة السيد عبد الملك بدر الد ين الحو ثي في الاهتمام بالنشء والشباب وتوعيتهم وتحصينهم بالايمان والتقوى ومعرفة الله ليكونوا قادرين على مواجهة الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي يشنها الأعداء ضد هذا الدين وأهله ..

وثمن جهود العاملين والقائمين على هذه المدارس القرآنية وإسهامهم الريادي في بناء الأجيال في الجوانب الروحية والقيمية الإيمانية السوية وتبصيرهم بأساليب الأعداء ومخططاتهم لاستهداف الأمة.

وأكد أهمية الدفع بالأبناء للالتحاق والتسجيل بالمدارس الصيفية وإحياء البرنامج الرمضاني واغتنام شهر رمضان الفضيل بالذكر والإحسان والبذل والعطاء.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير مكتب التربية والتعليم محمد المتوكل ومدير مكتب الإرشاد بمديرية الظهار محمد الرجرموزي ، عدد من الكلمات وتكريم للطلاب في المدرستين ايذانا بانتهاء العام الدراسي ..

You might also like