إب:  تدشين حملات النظافة في بعدان ويريم بمناسبة حلول الشهر الكريم .

 

 

إب /نيوز ٣٠ شعبان

دشنت اليوم بمديرية بعدان بمحافظة إب المرحلة الثانية من حملة النظافة الواسعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، نفذتها المنطقة العسكرية الرابعة والسلطة المحلية بالمديرية .

أستهدفت الحملة التي شارك فيها مدير عام المديرية فضل الجلال، وأركان حرب اللواء 153 العميد محمد الموشكي، والقيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية، تنظيف شوارع وأحياء مركز المديرية تجسيدا للمسؤولية المشتركة في الحفاظ على النظافة.

وأكد المشاركون في الحملة، أهمية أعمال النظافة في تهيئة الأجواء لاستقبال شهر الخير والرحمة ..لافتين الى ضرورة تفعيل الدور المجتمعي للالتزام بالنظافة والمداومة عليها .

الى ذلك دشن فرع صندوق النظافة والتحسين بمديرية بعدان اليوم ، العمل في مقلب النفايات الجديد في عزلة العذارب بمنطقة سوق الليل بمساحة 40 قصبة

وأوضح مدير فرع الصندوق بالمديرية محمد المحيب، أن تدشين العمل في المقلب يأتي تتويجا للجهود المبذولة لتطوير أعمال النظافة والتخلص من القمامة بطريقة صحية وآمنة .. مثمنا دعم قيادة الصندوق بالمحافظة للفرع بالمديرية ورفده بقلاب جديد لنقل القمامة الى المقلب.

وبين المحيب، أن المرحلة الأولى من الحملة تمكنت من رفع 20 طنا من القمامة ومخلفات البناء من الأحياء والمواقع المستهدفة .. داعيا أبناء المديرية الى المشاركة الفاعلة في إنجاح الحملة وتجسيد النظافة كسلوك ينبغي القيام به بشكل يومي.

وفي السياق ذاته،  دشن مدير عام مديرية يريم محمد الدرواني ومعه مشرف المديرية أحمد الحسني اليوم ، حملة للنظافة العامة استجابة لدعوة قائد الثورة لاستقبال الشهر الكريم.

استهدفت أعمال النظافة بمشاركة مجتمعية ، رفع النفايات والأتربة المتراكمة في شوارع وأحياء مركز المديرية .

وأكد مدير فرع صندوق النظافة بالمديرية محمود الرعيني، أهمية الحملة كواجب ديني ووطني في إطار الاستعداد للشهر الفضيل .. حاثا على تبني مثل هذه المبادرات التي تسهم في ترسيخ القيم البيئية، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة والصحة العامة.

You might also like