ناطق الداخلية يكشف تفاصيل جريمة إطلاق النار على رجال المرور، ومقتل امرأة في محافظة إب

12  رمضان  1444هـ

كشف الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبد الخالق العجري؛ تفاصيل جريمة الاعتداء وإطلاق النار على رجال المرور في جولة جبلة بمدينة إب، ومقتل امرأة.

وأوضح العميد العجري أن أحد الخارجين عن النظام والقانون قام وهو على متن دراجة نارية بإطلاق النار بشكل عشوائي على رجال المرور في مفرق جبلة في مدينة إب، أثناء أدائهم لواجبهم الديني والوطني في تنظيم وتسيير الحركة المرورية- قبل مغرب اليوم الأحد 11 رمضان-، وهو مكان عام يتجمع فيه المواطنون، ما أدى إلى مقتل المواطنة “جوهرة عبد الكريم محمد الغولي- 30عاما- حيث أصيبت بطلقة نارية في الرأس أثناء مرورها في الشارع أدت إلى وفاتها بعد إسعافها إلى المستشفى.

كما أصيب المواطن” هادي حسن محمد الدعيس “- 38عاما- بطلقة نارية في الظهر، أثناء مروره في الشارع.

وأكد ناطق الداخلية أن التحقيقات والمتابعة الأمنية جارية لضبط الجاني، وتقديمه للعدالة.

كما أكد أن ارتكاب بعض الخارجين عن القانون لمثل هذه الجرائم لا يؤثر على الأمن والاستقرار الذي تشهده محافظة إب وكافة المحافظات الحرة التي يديرها المجلس السياسي الأعلى، وستطال العدالة كل من يحاول المساس بأمن وحياة وممتلكات المواطنين، وإقلاق السكينة العامة.

وأشاد العميد عبد الخالق العجري بمستوى تنفيذ رجال الأمن للخطة الأمنية الرمضانية، ونجاحها في مختلف المحافظات الحرة، ومستوى الانضباط واليقظة الأمنية لدى مختلف الوحدات الأمنية.

وأشار إلى أن أي مستجدات حول القضية سيتم موافاة الجميع بها عبر الإعلام الأمني -بإذن الله-.

 

You might also like