شاهد بالصور : مسيرة شعبية حاشدة بمحافظة إب إحياءً ليوم القدس العالمي ..

 

إب / نيوز ٢٣ رمضان

خرجت اليوم في مدينة إب ، مسيرة جماهيرية حاشدة احياءً ليوم القدس العالمي للعام 1444 هـ

وانطلقت المسيرة التي شارك فيها الالاف من أبناء المحافظة و بحضور مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي و عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ، من الملعب الرياضي  بإب باتجاه الشارع المؤدي المحافظة .

وردد المشاركون الهتافات المعبرة عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ، حاملين الأعلام الفلسطينية واليمنية والشعارات واللافتات المعادية لليهود والأمريكان وصرخة الحق في وجه المستكبرين والطغاة ..

وأكد بيان المسيرة، أن القضية الفلسطينية، هي القضية المركزية للأمة وتحتل الصدارة في سلم أولوياتها الإيمانية والإنسانية، هي البوصلة التي تتجه نحوها شعوب الأمة ومهما حاول العدو حرف بوصلة العداء عنه فانه سيفشل.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين والشعب الفلسطيني والقدس والمقدسات الإسلامية، وهو حاضر للمشاركة الفاعلة في أي معركة ضد العدو الصهيوني.

وجدد بيان المسيرة التأكيد على موقف الشعب اليمني في مواجهة الهيمنة الأمريكية وسياستها العدوانية ضد شعوب الأمة، وهو ذات الموقف من العدو الصهيوني، باعتبارهما وجهان لعملة واحدة.

ولفت البيان إلى أن العدو الصهيوني ما كان له أن يتمادى في طغيانه ضد الشعب الفلسطيني لولا الدعم الأمريكي.

ودعا البيان الأمة للعودة الجادة للقرآن الكريم كونه الحل والمخرج .. حاثاً على الاعتصام بحبل الله والتولي لله ورسوله باعتبارها عوامل أساسية في النصر والغلبة.

وأشار البيان إلى وقوف إلى جانب أحرار الضفة الغربية وعموم فلسطين وكذا حركات ومحور المقاومة باعتبار ذلك واجباً دينياً وإيمانياً.

واستنكر ما تقوم به بعض الأنظمة العربية من خطوات وإجراءات تطبيعية مهينة مع العدو الصهيوني الغاصب.

وذكر البيان أن إحياء يوم القدس العالمي يهدف لدعوة أبناء الأمة إلى نبذ الفرقة والتفرغ لمواجهة العدو الغاصب ورفض الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على الشعب الفلسطيني.

حضر المسيرة وكيلا وزارة الإرشاد صالح الخولاني وعبدالرحمن النزيلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء ومشرفي المديريات .

You might also like