شاهد بالصور : مسيرة حاشدة لأبناء المربع الشمالي بإب في ذكرى يوم القدس العالمي ..

 

إب /نيوز ٢٣ رمضان

نظم اليوم أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب ( يريم والسدة والنادرة والرضمة)  ، بمناسبة يوم القدس العالمي 1444 هجرية ..

وتعالت هتافات الحشود الغفيرة المنددة بالإرهاب الصهيوني تجاه ابناء الشعب الفلسطيني ، رافعين الرايات الوطنية الفلسطينية واليمنية والشعارات واللافتات الداعية لتبني مواقف اسلامية تجاه العدو الصهيوني ..

وأكد بيان المسيرة ان القضية الفلسطينة تعد القضية الاساسية والمركزية للشعب اليمني وللأمة الإسلامية وهي محور الإرتكاز في بوصلة العداء للصهاينة المحتلين للأراضي الفلسطينية .. مشيدين بدور المقاومة الإسلامية في الضفة الغربية وكافة الأراضي الفلسطينية والتطور النوعي في المواجهة مع العدو الصهيوني ..

وجدد المشاركون في المسيرة موقفهم الداعم والمؤيد مع كافة أحرار في محور المقاومة سواء في فلسطين او غيرها من الدول الإسلامية .. داعين كافة أبناء الأمة بالعودة الصادقة إلى القرآن الكريم باعتباره الطريق القويم لنهضة وعزة الأمة واعتصامها بحبل الله وتوحدها ضد أعدائها ..

واستنكر المشاركون المواقف المتخاذلة والهرولة الفاضحة لبعض الأنظمة العربية للتطبيع المخزي والمهين مع العدو الإسرائيلي .. مشيدين بصمود وثبات ابناء الشعب اليمني طوال تسع سنوات في وجه العدوان الغاشم والحصار الخانق التي تفرضه دول الإستكبار العالمي عبر أذيالها في المنطقة ..

حضر المسيرة مدراء ومشرفي مديريات يريم والنادرة والرضمة والسدة ..

You might also like