شاهد بالصور: إستقبال وتكريم رسمي وشعبي للأسرى المحررين في محافظة إب ..

 

إب / نيوز ٢٦ رمضان

نظم اليوم بمحافظة إب حفل استقبال وتكريم رسمي وشعبي للأسرى المحررين من أبناء المحافظة البالغ عددهم (75) أسيرا محررا ..

وخلال الإستقبال رحب مشرف المحافظة يحيى اليوسفي بعودة هذه الكوكبة من المجاهدين الأحرار الذين جاهدوا وضحوا في سبيل الله ومن أجل رفعة وعزة وطنهم وشعبهم.. مشيدا بالمعنويات العالية التي عاد بها هؤلاء الأحرار بعد سنوات قضوها في سجون العدوان ومرتزقته وهذا يدل على إيمان قوي بالله وارتباط وثيق بالقرآن الكريم ..

وأكد أن قيادة الثورة كانت ولازالت أكثر اهتماما وحرصا على ملف الأسرى والسعي للإفراج عن كافة الأسرى عند الجميع دون قيد او شرط باعتباره ملفا انسانيا خالصا ..

وبدوره أوضح أمين عام المجلس المحلي بإب أمين الورافي أن محافظة إب تبتهج اليوم بعودة هؤلاء الأبطال الأحرار الذين هبوا إلى نصرة دينهم ووطنهم وواجهوا قوى العدوان بشجاعة عالية وتحملوا في سبيل ذلك الالام والمصاعب في سجون المعتدين لسنوات طوال ..
وقال : يحق لهذه المحافظة ان تفخر بكم وبما قدمتموه لنصرة دينكم ووطنكم وصبرتم وقدمتم التضحيات وها انتم تعودون مكللين بالعزة والكرامة وقد تحقق لوطنكم الكثير من الإنجازات والإنتصارات ..

وكان العميد سليم القحيف قد ألقى كلمة باسم قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ، أوضح ان ما تحقق لهذا من انتصارات والإنجازات هي بفضل التضحيات التي قدمها الابطال في هذا الوطن الذين واجهوا العدوان وفي مقدمتهم هذه الكوكبة الشامخة من الأبطال المحررين ..

وألقيت كلمة باسم الأبطال المحررين ألقاها عبدالواسع السقاف اكد فيها أن ما تعرضوا له في سجون العدوان زاد من إيمانهم ويقينهم انهم على طريق الحق وهم على طريق الباطل .. مشيدا بحفاوة الإستقبال وحسن التنظيم منذ عودتنا من سجون الباطل ..

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل وتكريم للأسرى المحررين بدروع وشهادات تقديرية وهدايا رمزية ..

حضر الحفل عضو مجلس الشورى عبدالخالق المتوكل وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالفتاح غلاب وقاسم المساوى وهاشم سفيان ومساعد قائد المنطقة الرابعة محمد الخالد وقيادات الألوية والوحدات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء ومشرفي المديريات ..

You might also like