شاهد بالصور : مأدبة إفطار وأمسية تكريمية بإب لجرحى الجيش واللجان الشعبية ..

 

إب / نيوز ٢٩ رمضان

أقيمت في محافظة إب ، اليوم مأدبة إفطار وأمسية تخللها تكريم للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وخلال المأدبة والأمسية التكريمية التي نظمها مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة واستهدفت ( 585 ) جريحا ومعاقا من مختلف مديريات المحافظة ضمن مشروع ( عزائم لا تلين ) ، أشاد وكيل المحافظة قاسم المساوى، بتضحيات الجرحى الذين قدمو أجزاءً من أجسادهم في سبيل الله والدفاع عن كرامة وسيادة الوطن .. لافتا الى أن أحرار هذا الشعب  يعبرون عن امتنانهم و فخرهم وإعتزازهم بهؤلاء الجرحى الذين كانوا اول المدافعين عن البلد وضحوا في سبيل شعبهم وجادوا بأجزاء من أجسادهم في صورة تعبر عن اسمى معاني الفداء والتضحية ..

وأكد الوكيل المساوى حرص قيادة السلطة المحلية واهتمامها برعاية الجرحى وإعادة تأهيلهم .. مشيدا بدور مكتب الأوقاف بالمحافظة في تنفيذ هذه المبادرة التي تترجم حرص القيادة الثورية والسياسية واهتمامها برعاية الجرحى واسرهم.

من جانبه أوضح نائب مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي، أن تكريم جرحى ومعاقي العدوان يأتي وفاءا لتضحياتهم وعرفانا بمواقفهم البطولية في صناعة ملحمة النصر بالتزامن مع مظاهر الابتهاج بالإفراج عن الأسرى المحررين .. مؤكدا أن ما يتم تقديمه للجرحى لا يمثل شيئا أمام تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله .

فيما نوهت كلمات مؤسسة رعاية الجرحى بالمحافظة التي ألقاها عبدالغني الدهمس، والجرحى المكرمين التي ألقاها المجاهد عبدالملك الشامي، والوحدة العلمائية للدكتور جواد الزماني ، بهذه اللفتة الانسانية تجاه جرحى العدوان والذين فقدوا بعض أعضائهم وهم يذودون عن اﻷرض والعرض والسيادة الوطنية . داعين إلى ضرورة ان تستمر مثل هذه الانشطة التكريمية للجرحى وان لا تقتصر على زمن او جهة بعينها فهؤلاء الجرحى قدموا التضحيات في سبيل كرامة وحرية شعبهم .

تخلل الفعالية بحضور مدير المكتب اﻹشرافي بالمحافظة محمد المنصور، وقائد قوات اﻷمن المركزي العقيد صدام غلاب، ونائب مدير عام مكتب الأوقاف المهندس خليل غراب ، ومدير السجن اﻹحتياطي العقيد محمد الذاري ، قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل، وإعلان شعبة الرعاية الإجتماعية مؤسسة رعاية الجرحى عن جائزة كبرى (منزل وسيارة ) لمن يحفظ القرآن الكريم من جرحى الجيش واللجان الشعبية …

You might also like