مسيرة مركزية حاشدة بمحافظة إب نصرةً للشعب الفلسطيني ..

 

إب /نيوز ٢٥ شوال

خرجت اليوم بمحافظة إب مسيرة مركزية حاشدة حملت عنوان ( ثأر الأحرار)  نصرةً للشعب الفلسطيني وتضامنا مع المقاومة الفلسطينية في وجه الغطرسة الصهيونية ..

وانطلقت المسيرة التي تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى،  من الإستاد الرياضي إلى شارع المعهد الصحي ..
وردد المشاركون الهتافات المنددة بالإجرام الصهيوني ومجازره بحق قادة سرايا القدس والمدنيين الفلسطينين ..

وحيا المشاركون في المسيرة صمود الشعب الفلسطيني وما حققته المقاومة الفلسطينية من إنجازات عظيمة في ردها على العدوان الصهيوني على غزة واغتيال عدد من قادة المقاومة الفلسطينية .. مباركين في بيان مسيرتهم الذي قرأه مروان الجماعي ، عملية ثأر الأحرار التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية وفاءً لدماء القادة الذين اغتالهم الكيان الصهيوني ..

وفي المسيرة بحضور عدد من وكلاء المحافظة ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد منصور الشهاب والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية، أشاد محافظ إب بهذا الخروج المشرف لأبناء محافظة إب في العديد من الساحات تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة التي اوجعت العدو الصهيوني .. مؤكدا أن ابناء إب واليمن بشكل عام سيكونون في طليعة الصفوف المحررة للأقصى وفلسطين ..

فيما أكد مشرف المحافظة أن فلسطين ستظل القضية الأولى والمركزية لدى كافة الشعوب الإسلامية مهما تآمرت الأنظمة المسلمة وهرولت للتطبيع مع الكيان الصهيوني ..

واوضح وكيل المحافظة صادق حمزة أن خروج ابناء هذه المحافظة تلبيةً لنداء القيادة الثورية وتجديدا للعهد أننا ماضون خلف قيادتنا في نصرة الشعب الفلسطيني والتضامن مع المقاومة الفلسطينية حتى تحرير الارض والمقدسات الإسلامية في فلسطين من رجس الصهاينة ..

وألقى مدير الإرشاد بالمحافظة أحمد الحمران كلمة أكد فيها أن المقاومة الفلسطينية عندما توحد صفها واجمعت كلمتها استطاعت كسر غرور الصهاينة الذين سارعوا لطلب الوساطات لأيقاف الحرب التي بدأؤوا هم بشنها واستهداف قيادات المقاومة.

وبدوره دعا فضيلة العلامة مقبل الكدهي الانظمة العربية والإسلامية إلى اتاحة المجال للشعوب لتحرير الارض والمقدسات في فلسطين فقد أصبح الجهاد في فلسطين فرض عين سيما مع استمرار جرائم الصهاينة بحق اخواننا الفلسطينين ..

تخلل المسيرة قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل ..

You might also like