عودة الأسد إلى  جامعة الخرفان

إب نيوز ٣٠شوال

……………….
هاشم علوي ٢٠٢٣/٥/٢٠م
…………………………………………
اثناعشر عام وسوريا غائبة عن الجامعة العربية بفعل خرفان الخليج الذين سخروا الجامعة العربية لخدمة الصهيونية والامبريالية الصليبية.
كانت دول الخليج هي الممول والداعم لاسقاط الرئيس السوري بشار الاسد تنفيذا للارادة الامريكية الصهيونية كل الخرفان كانوا وخلال اثنا عشر عام يطالبون برحيل الاسد والغرب اجمع على اسقاط ورحيل الاسد من اجل ان تنفرد اسرائيل بالمنطقة الغربية كقوة عسكرية ونفوذ ودبلوماسية وتطبيع وإخضاع وحتى تفعل بالمقدسات والفلسطينيين ماتشاء.
تدخلت امريكا وحشدت الدواعش ومعها تركيا وازدادت الضباع نهشا بسوريا العروبة حتى توزعت الارض السورية بين تركيا وامريكا والجماعات الارهابية والنظام الذي التقط انفاسه واستعاد قوته بالتعاون مع روسيا وايران وحزب الله وصمدت سوريا امام العدوان الدولي والحصار الذي فرضته امريكا وبدأت تستعيد عافيتها من جديد رغم التدمير الذي نال مدن باكملها ونزوح الملايين الى خارج سوريا.
ماذا حصل ياترى لكي تعود سوريا الى جامعة الخرفان العربية؟؟؟؟ سوريا عادت بعد ان تبدلت المواقف واصبح الجميع مطبعين وشبه مطبعين مع الكيان الصهيوني ودول البعران والخرفان الخليجية كانت السباقة لاعادة فتح السفارات مع دمشق وهي التي مولت العدوان على سوريا وجمعت شذاذ الافاق من كل الاصقاع.
كسر النظام والدولة السورية الحصار الدبلوماسي واستعاد علاقته بالامارات والسعودية وقطر رأس الحربة في تمويل العدوان على سوريا فكيف عادت العلاقات وعلى اي أساس؟؟ الأن دول البعران قدفشلت في الحصول على الصيدة وكان دورها تمهيد الملعب للامريكي والاسرائيلي كما قال رئيس وزراء وزير الخارجية القطري ان بلاده استجابت لتوجيهات السعودية للذهاب الى سوريا لاسقاط النظام على خلفية ماتسمى ثورة الربيع العربي وكماقال بانهم تهاوشوا وهربت الصيدة وضلوا هم يتهاوشون ويقصد بذلك انهم اختلفوا بعد ان وجدوا انفسهم ممولين للجماعات الارهابية بالمال والسلاح.
المهم ايا كانت الاوضاع ومازال الصهيوني والتركي والامريكي يعربدون في سوريا ويخترقون سيادتها ويحتلون اجزاء من ارضها ويسرقون ثرواتها فالجميع يعرف بذلك ولكن كيف تنظر دول البعران لعودة سوريا؟؟؟ فمازالوا ينظرون بان على النظام والدولة استحقاقات بشأن النازحين وعودتهم دون ان يدركوا ماعليهم من استحقاقات اعادة اعمار سوريا وتعويضها عما احدثوه من تدمير وخراب.
سوريا ترى ان عودتها لجامعة الخرفان انتصارا سياسيا ويراه كذلك الكثير ولكن سوريا العروبة سترى نفسها وسط قطيع من الخرفان كماسماهم ايضا وزير الخارجية القطري الاسبق وهم مكبلون بالسيطرة الامريكية والتطبيع مع الصهيوني ولن تستطيع سوريا ان تؤثر بالمواقف المصيرية لانها ستكون منفردة بالقرار العروبي القومي الذي يحمي الامة في ظل ركوب الاغلب قطار التطبيع.
جامعة الخرفان لم تتغير حتى لوقبلت بعودة سوريا فلم يستجد منها سوى عودة سوريا والتي لن تؤثر بالقرارات المصيرية فمازالت الجامعة العربية مسلوبة الارادة وضعها مازال قبل خروج سوريا هونفسه بل اكثر انبطاحا وهي التي شرعنت العدوان على اليمن مثلما شرعنته على سوريا.
فتفكير تلك الدول مازال هو هو ففي موضوع اليمن مازال خرفان وبعران الخليج يرون ان السعودية تقوم بدور الوسيط بين الفرقاء اليمنيبن ويدعمون تحركها ويشكرون جهودها وكأنهم لم يكونوا مشاركين بطائراتهم وبوارجهم وجنودهم بالعدوان على الشعب اليمني تحت مسمى التحالف العربي لاعادة الشرعية واعضاء في عاصفة الحزم التي تقودها مملكة البعران والخرفان. هذا يعني ان الجميع يتحرك وراء المال السعودي والخليجي والنفوذ الامريكي الصهيوني ولهذا سيضل مقعد الجمهورية اليمنية مختطفا ترى فيه مرتزقا يتحدث باسم الشعب اليمني ويبارك جهود السعودية بالوساطة وكأن اكثر من ثلاثمائة الف غارة كانت من طائرات الدنابيع المرتزقة.!؟؟
باليت حدمنكم يسأل عاهل المغرب لماذا وكيف تم اسر احد طياريه في اليمن؟؟؟!!!!! وكذلك المصري والكويتي والاردني والقطري والسوداني والاماراتي اسألوهم لماذا لهم اسرى لدى صنعاء عاصمة اليمن!!!!!
حضور الاسد خطوة ايجابية لكنها لن تؤتي ثمارها بعد ان صارت الجامعة كلها خرفان..
اليمن ينتصر.
عاشت سوريا
كلمة الرئيس السوري بشار الاسد كانت الاقوى والاعمق والاوضح.
والله متم نوره ولوكره الكافرون.
عاشت اليمن
حرة موحدة مستقلة وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.
والله غالب على امره.
الله اكبر الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصر للاسلام.

You might also like