وقفة وفعالية في مديرية حبيش بإب إحياءً لذكرى الصرخة ..

إب / نيوز ١ ذي القعدة

اقيمت في مديرية حبيش بمحافظة إب وقفة شعبية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة ..

وخلال الوقفة بحضور بحضور عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ووكيلا المحافظة يحيى القاسمي وفضل أبو حليقة ، أكد المشاركون أهمية إحياء الصرخة لتجسيد البراءة من أعداء الله ، والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهيد القائد بحياته وقدمها ثمنا لها وفي سبيلها .. مشيرين .. مشيرين إلى أن هذه الصرخة ستظل سلاحا وموقف متاحا لأبناء هذه الأمة لتحشيد الهمم وتوجيه بوصلة العداء والكراهية نحو الأعداء من اليهود والنصارى ..

اشاروا إلى ان إحياء ذكرى الصرخة تأكيد بالمضي على درب الشهيد القائد والسير على نهجه وفي هذا المشروع والشعار العظيم الذي أرعب الأعداء ..

، و أقيمت كذلك بمديرية حبيش فعالية خطابية بهذه الذكرى ..

اوضح خلالها وكيل المحافظة القاسمي أن الشهيد القائد استشعر المسؤولية مبكرا وحذر من مؤامرات أعداء الإسلام الاستعمارية .. مشيرا إلى أن الاحتشاد الكبير والحضور المشرف في الفعالية الجماهيرية الحاشدة يوم الأربعاء يحمل دلالات كبيرة وهامة ورسالة قوية للأعداء من الصهاينة والأمريكان الذين ظنوا انهم يستطيعون إذلال هذه الأمة وإخضاعها ..

ومن جهته أشار مدير عام المديرية محمد سالم الفرح إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد جاءت في زمنٍ كانت الأمة تعاني ويلات الظلم والقهر والإذلال من قبل أعدائها تحت ذريعة محاربة الإرهاب الذي هو صنيعت امريكا وإسرائيل ..

حضر الوقفة والفعالية مدير عام مكتب المالية بإب صالح الرصاص ومدير الأحوال المدنية العقيد محمد الحارثي ومدير مديرية المخادر نبيل العواضي وامين عام المديرية طه حسن ..

You might also like