اختتام دورتين تدريبيتين في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية بإب

 

إب /نيوز ١ ذي القعدة

أختتمت اليوم في مديرية حزم العدين بمحافظة إب ، دورتين تدريبتين في في مجال أساسيات العمل الطوعي وتنمية الموارد المحلية والمبادرات المجتمعية، ضمن برنامج فرسان التنمية بالمديرية.

هدفت الدورتان اللتان نظمتهما مؤسسة بنيان التنموية بالتنسيق مع السلطة المحلية والجمعية التعاونية الزراعية الى تعريف 112 متدربا بأساسيات العمل الطوعي ، وإكسابهم مهارات تنفيذ الأنشطة المجتمعية وتنمية الموارد التنموية المتاحة .

وفي الإختتام بحضور عضو مجلس الشورى محمد الجابري ومديرا مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة نبيل المرتضى، ومديرية حزم العدين زكريا المساوى، ألقيت عدد من الكلمات أكدت على ضرورة توحيد مختلف الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق اﻹكتفاء الذاتي .. مشيرة الى أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار إستكمال البناء المجتمعي في قرى وعزل المديرية وتفعيل دور المبادرات والمشاركات المجتمعية.

ونوهت الكلمات بدور مؤسسة بنيان في إسناد الجمعيات التعاونية الزراعية وتمكينها من تنفيذ الأنشطة الزراعية وتحويل التحديات إلى فرص لخدمة المجتمع ..

وفي ختام الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد، ومنسق مؤسسة بنيان بالمحافظة منصور غدير ، ومدير امن المديرية العقيد أحمد الموشكي ورئيس الجمعية التعاونية الزراعية رشيد العواضي ،، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

 

You might also like