وقفتان في السياني وذي السفال بإب إحياءً للذكرى السنوية للصرخة .. إب /نيوز ١ ذي القعدة نظم أحرار عزل عميد والأزارق والعربيين بمديرية السياني محافظة إب ، وقفة قبلية تأكيدا على التمسك بالصرخة سلاح وموقف بوجه المستكبرين .. واكد المشاركين في الوقفة بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ، ومدير المديرية علي النوعة ، جدد المشاركون في الوقفة العهد للشهيد القائد بالمضي في هذا المشروع الذي ضحى الشهيد القائد بحياته في سبيله .. مشيرين إلى ان الصرخة مشروع عزة وكرامة لهذه الأمة وسلاح فعال ضد أعدائها من اليهود والنصارى .. واوضح المشاركون ان إحياء هذه الذكرى هو رسالة هامة لتجسيد أهمية هذا الشعار ودوره المؤثر في مواجهة الأعداء إذا ما صرخه به أبناء هذه الأمة .. حضر الوقفة مدير عام مؤسسة الكهرباء بإب إبراهيم الوادعي وقائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب وأمين عام المديرية أحمد الوائلي .. ،،، وفي سياق متصل نظم أبناء عزلة حبير بمديرية ذي السفال وقفة شعبية إحياءً لذكرى الصرخة .. وفي الوقفة بحضور مدير عام المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ، اوضح المشاركين ان الشعار يعد أحد الحلول الناجعة لمواجهة مؤامرات الأعداء واخراج هذه الامة من مرحلة الإستضعاف إلى مرحلة النصر والتمكين .. مشيرين إلى ان الشعار لايخص تيارا او حزبا بعينه بل هو شعار مستمدٌ من القرآن و لكل ابناء هذه الأمة اذا صرخوا سيزلزلوا عرش امريكا وإسرائيل وكل طغاة الأرض .. ودعوا كافة ابناء المديرية إلى الإحتشاد والحضور الواسع في الفعالية الجماهيرية الحاشدة بمركز المحافظة إحياءً لهذه الذكرى يوم الأربعاء المقبل .. مؤكدين ان المشاركة الواسعة رسالة قوية للأعداء تفرض عليهم مراجعة حساباتهم والكف عن استهداف بلدنا وشعبنا ..

 

إب /نيوز ١ ذي القعدة

نظم أحرار عزل عميد والأزارق والعربيين بمديرية السياني محافظة إب ، وقفة قبلية تأكيدا على التمسك بالصرخة سلاح وموقف بوجه المستكبرين ..

واكد المشاركين في الوقفة بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ، ومدير المديرية علي النوعة ، جدد المشاركون في الوقفة العهد للشهيد القائد بالمضي في هذا المشروع الذي ضحى الشهيد القائد بحياته في سبيله .. مشيرين إلى ان الصرخة مشروع عزة وكرامة لهذه الأمة وسلاح فعال ضد أعدائها من اليهود والنصارى ..

واوضح المشاركون ان إحياء هذه الذكرى هو رسالة هامة لتجسيد أهمية هذا الشعار ودوره المؤثر في مواجهة الأعداء إذا ما صرخه به أبناء هذه الأمة ..

حضر الوقفة مدير عام مؤسسة الكهرباء بإب إبراهيم الوادعي وقائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب وأمين عام المديرية أحمد الوائلي ..

،،، وفي سياق متصل نظم أبناء عزلة حبير بمديرية ذي السفال وقفة شعبية إحياءً لذكرى الصرخة ..

وفي الوقفة بحضور مدير عام المديرية عبدالرحمن وجيه الدين ، اوضح المشاركين ان الشعار يعد أحد الحلول الناجعة لمواجهة مؤامرات الأعداء واخراج هذه الامة من مرحلة الإستضعاف إلى مرحلة النصر والتمكين .. مشيرين إلى ان الشعار لايخص تيارا او حزبا بعينه بل هو شعار مستمدٌ من القرآن و لكل ابناء هذه الأمة اذا صرخوا سيزلزلوا عرش امريكا وإسرائيل وكل طغاة الأرض ..

ودعوا كافة ابناء المديرية إلى الإحتشاد والحضور الواسع في الفعالية الجماهيرية الحاشدة بمركز المحافظة إحياءً لهذه الذكرى يوم الأربعاء المقبل .. مؤكدين ان المشاركة الواسعة رسالة قوية للأعداء تفرض عليهم مراجعة حساباتهم والكف عن استهداف بلدنا وشعبنا ..

You might also like