المهدي واليوسفي في لقاء موسع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأشرافية بالسياني وذي السفال ..

 

إب /نيوز ٢ ذي القعدة

عقد في محافظة إب لقاء موسع برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي وضم قيادات وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية بمديريتي السياني وذي السفال ..

وشدد اللقاء على ضرورة التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية الحاشدة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل في مركز المحافظة  بمناسبة ذكرى الصرخة ..

واستعرض اللقاء الاهمية الإستثنائية بهذه الذكرى باعتبارها تجسيد عملي للبراءة التي أمر الله بها ورسوله صلوات الله عليه وعلى آله ونص عليها القرآن الكريم ..

وخلال اللقاء اوضح قائد المنطقة الرابعة أن الجميع امام مسؤولية عظيمة في القيام بواجباتهم تجاه دينهم ووطنهم والمجتمع الذي هم مسؤولون عنه .. مؤكدا اهمية الإخلاص والصبر والرقابة الإلهية في كل الأعمال والمسؤوليات خاصةً في مواكبة توجهات القيادة وخطة الدولة لبناء دولة المؤسسات ..
وأشار إلى أن ذكرى الصرخة مناسبة هامة نستذكر فيها تلك المواقف العظيمة التي انطلق فيها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه مؤسسا لهذا المشروع الكبير والشعار العظيم الذي لا يعد شعارا سياسيا لحزب او تيار بل هو ركنٌ جهاديٌ ودينيٌ حث عليه القرآن الكريم لإظهار العداء لأعداء الله ورسوله من اليهود والنصارى ..

ولفت إلى أن الأعداء حاولوا بكل ما لديهم وبشتى الوسائل للقضاء على هذه الصرخة ووأدها في مهدها ولكن مساعيهم بائت بالفشل وانتشر الشعار في أرجاء البلد بل وانتشر في بلدان أخرى .. مؤكدا أن وحدة اليمن هو الموقف الثابت التي يسير عليه كل الأحرار بهذا الوطن .. مشيرا إلى أن الشعار يجسد الوحدة بأسمى معانيها ويوجه عداء هذه الأمة نحو عدوها الحقيقي امريكا وإسرائيل وحلفائهم ..

وشدد اللواء المهدي على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتكامل والألفة التي ينبغي ان تكون سائدة بين الجانب الرسمي والجانب الإشرافي والجانب الأمني مع ضرورة الإهتمام بالدورات الصيفية لما لها من دور في تحصين وتوعية وتربية الأجيال على ثقافة القرآن والهوية الإيمانية …

حضر اللقاء مدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومديرا مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومؤسسة الكهرباء إبراهيم الوادعي ومديرا مديريتي ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين والسياني علي النوعة وامين عام مديرية السياني أحمد الوائلي ..

You might also like