إب: وقفات ولقاءات في عزل رعويين والشهالي والشراعي والأصابح بجبلة إحياءً لذكرى الصرخة ..

إب /نيوز ٣ ذي القعدة

أقيمت في مديرية جبلة بمحافظة إب عدد من الوقفات واللقاءات الموسعة إحياءً لذكرى الصرخة بوجه المستكبرين ..

وشملت الوقفات الحاشدة واللقاءات الموسعة عزل جبل رعويين والشهالي والشراعي والأصابح ، بحضور وكيل المحافظة علي بن علي النوعة وقيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمديرية ، حيث تشهد عزل مديرية جبلة حراكا شعبيا وانشطة يومية إحياءً لهذه الذكرى ..

واوضح الوكيل النوعة ، أن هذا الحراك الرسمي والشعبي في هذه المديرية يعبر عن مدى اهمية هذه الذكرى التي ارتبطت بمشروع عظيم أرسى دعائمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وضحى في سبيله بدمه .. لافتا ان الصرخة تعد شعار لهذا المشروع المستند إلى القرآن الكريم وفيه عزة وكرامة هذه الأمة ..

واوضح الوكيل النوعة ان الوقفات واللقاءات ستشمل كافة عزل هذه المديرية وفق برنامج يومي ( صباحي ومسائي) إحياءً لهذه الذكرى .. مشيدا بالتفاعل الشعبي الواسع مع هذه الذكرى وهذا يدل على وعي كبير لدى ابناء هذه العزل بمختلف تياراتهم وتوجهاتهم ..

وبدوره اوضح مدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع ، ان إحياء ذكرى الصرخة يجسد اعظم قيم الوفاء للشهيد القائد الذي ضحى بحياته في سبيل مشروع قرآني شعاره الصرخة وفيه كرامة هذه الامة وخروجها من حالة الضعف والإنكسار نتيجة الحروب والمؤامرات الحاقدة من قبل الاعداء وفي مقدمتهم امريكا وإسرائيل ..

 

You might also like