إب: لقاء موسع للقيادات المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية في المخادر والقفر وحبيش .

 

إب / نيوز ٣ ذي القعدة

أقيم اليوم الإثنين في محافظة إب لقاء موسع برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي ومحافظ إب عبدالواحد محمد صلاح، وضم قيادة وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والإشرافية بمديريات المخادر والقفر وحبيش ..

وتطرق اللقاء بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى  للجوانب المتعلقة بالتحشيد والمشاركة الواسعة في الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستحتضنها عاصمة المحافظة يوم الأربعاء إحياءً لذكرى الصرخة بوجه المستكبرين بالإضافة إلى تعزيز الإرتباط والحضور في اوساط المجتمع وخدمته وتلبية احتياجاته بحسب الممكن والمتاح ..

واوضح قائد المنطقة العسكرية الرابعة ، أن ابناء هذه المحافظة بشكل عام ومديريات القفر والمخادر وحبيش كان لهم المشاركة الفاعلة في الدفاع عن الدين والوطن والحفاظ على كرامة وعزة شعبهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم .. مؤكدا أهمية ان يستشعر الجميع المسؤولية ويستشعروا الرقابة الإلهية امام هذا الشعب الذي ضحى من اجل الدين والكرامة والعزة والوصاية الخارجية التي هيمنة على بلدنا لعقود من الزمن ..
وقال: نحن واثقون بنصر الله وقد شاهدنا النصر والتوفيق والتمكين في كثير من الجبهات وهذا بفضل من الله وبحكمة القيادة العظيمة ودماء الشهداء ..
وشدد اللواء المهدي على ضرورة التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى التي ستقام بمركز المحافظة إحياءً لذكرى الصرخة  .. منوها إلى ضرورة ان يكون الحشد مشرفا وكبيرا كون هذه الصرخة نابعة من تعاليم ديننا وارعبت أعداءنا الذين بتربصون بهذه الامة ويسعون لتدميرها والقضاء عليها ..

ومن جهته اكد المحافظ صلاح أن مديريات القفر والمخادر وحبيش سيكون حضورها مشرفا وكبيرا في الفعالية الكبرى بذكرى الصرخة .. داعيا المجالس والمحلية وكافة المسؤولين والمشرفين في هذه المديريات إلى تكثيف جهودهم للتحشيد إلى هذه الفعالية والعمل بتكامل وإخلاص في خدمة الناس وتلبية احتياحاتهم وتعزيز قيم التعاون والتكافل بين ابناء المجتمع وتفعيل المبادرات المجتمعية ..

وقال: نجدد العهد للسيد القائد باننا ثابتون على الدرب خلف قيادتكم الحكيمة فنحن جنودك وماضون على طريق العزة والكرامة ومقارعة العدوان والإنتصار للوطن .. مشيرا إلى ان الخروج في ذكرى الصرخة رسالة هامة وقوية على صعيد التحرر والعزة والإنتصار على قوى العدوان ومرتزقتهم ..

وبدوره اوضح مشرف المحافظة ان تزامن ذكرى الصرخة وذكرى الوحدة اليمنية له دلالات كبيرة كون هذا الصرخة من اهم أهدافها التي انطلق منها الشهيد القائد هو توحيد الأمة وليش الشعب اليمني فحسب ورص الصفوف لمواجهة الأعداء الحقيقين للأمة الإسلامية .. مؤكدا أن إحياء ذكرى الصرخة محطة استثنائية تحمل في طياتها الكثير من المعاني والرسائل التي يدرك الأعداء مدى خطورتها عليهم وعلى مشاريعهم تجاه هذه الأمة ..

وكان مدير مديرية المخادر نبيل العواضي قد القي كلمة باسم المديريات أكد فيها أن مشاركة أبناء هذه المديريات في الفعالية الكبرى بذكرى الصرخة ستكون كبيرة وواسعة ..

حضر الفعالية وكيل المحافظة يحيى القاسمي ومدراء عموم المالية صالح الرصاص والإعلام عبدالباسط النوعة والأحوال المدنية العميد محمد الحارثي ومدير مديرية حبيش محمد الفرح ومشرفا القفر دحان الكرابة والمخادر حافظ حجر .

You might also like