افتتاح فرع القيادة والسيطرة بمحافظة إب ..

افتتاح فرع القيادة والسيطرة بمحافظة إب ..

إب /نيوز ٣ ذي القعدة

دشن محافظ إب عبد الواحد صلاح ونائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى ومعهما مشرف المحافظة يحيى اليوسفي اليوم ، العمل في فرع القيادة والسيطرة بالمحافظة والذي يأتي ضمن خطة تحديث منظومة العمل الأمني.

وخلال التدشين بحضور المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبد الله الهادي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام شرطة المنشآت العميد أحمد محمد البنوس … اطلع محافظ إب ونائب وزير الداخلية على آلية عمل فرع القيادة والسيطرة، وأشاد بالتجهيزات الفنية والأنظمة الحديثة التي زود به فرع القيادة والسيطرة.

وعبر محافظ المحافظة اللواء عبد الواحد محمد صلاح عن شكره لجهود وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات
من جانبه أشار اللواء المرتضى، إلى أن تدشين  فرع القيادة والسيطرة في محافظة إب، سيحدث نقلة نوعية في العمل الأمني بالمحافظة، لافتا إلى أن التدشين يأتي في إطار بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وثمن نائب الوزير جهود الضباط والأفراد في مختلف وحدات شرطة المحافظة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل ضبط الجريمة والحد منها، وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.

بدوره أوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني أن فرع القيادة والسيطرة سيعمل على استقبال جميع البلاغات من مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية بالمحافظة، وبآلية وتقنيات ومعايير حديثة تضمن نجاح العمل الأمني عبر المتابعة الميدانية للبلاغات.

حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائبا مدير عام شرطة المحافظة العميد حميد منصور الرازحي والعميد عبده فرحان ومساعدو مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد درهم والعقيد أمين وجيه الدين ..

You might also like