إب : حراك شعبي واسع في يريم بمناسبة ذكرى الصرخة ..

 

إب /نيوز ٦ ذي القعدة

شهدت مديرية يريم بمحافظة إب ، حراك شعبي واسع بمناسبة ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين .. حيث أقيمت فعالية خطابية وثقافية في إدارة امن المديرية بالإضافة إلى وقفات ولقاءات في عزل بني مسلم وعبيدة وإرياب وبني سبأ وخاو ورعين ، وأمسية في عزلة عراس .

وأكد وكيل المحافظة راكان النقيب أن هذا الحراك الشعبي والرسمي الواسع احياءً لهذه الذكرى يعد رسالة لقوى العدوان بزعامة أمريكا وإسرائيل ان شعب الإيمان والحكمة لن يخضع او يركع بل يزداد قوةً وثباتا وإيمانا بالله وتمسكا بالصرخة والمشروع القرآني الذي انطلق به الشهيد القائد ..

واشار النقيب إلى أن الصرخة التي حاول الأعداء بكل ما يستطيعون للقضاء عليها باتت شعارا للملايين ليس في هذا البلد فقط بل و في بلدان أخرى .. مشيدا بمستوى الوعي الذي وصل إليه الكثير من أبناء هذه المديرية والذي تجسد واقعا من خلال هذه الأنشطة والفعاليات ..

من جانبه أوضح مدير المديرية محمد الدرواني أن من يعتقد ان الأعداء يشنون عدوانهم على هذا البلد بسبب هذا الشعار فهو واهم لان الأعداء ماضون في حروبهم واستهدافهم لشعوب هذه الأمة دون استثناء فحروبهم ومؤامراتهم طالت بلدانا لم ترفع هذا الشعار كالسودان والعراق وافغانستان وسوريا وليبيا ..

You might also like