الهيئة النسائية بإب تنظم مسابقات لطالبات الدورات الصيفية في عدد من المراكز ..

 

إب /نيوز ١٢ ذي القعدة

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب، اليوم مسابقات ثقافية في مجالات ( الإلقاء والشعر والإنشاد والمجسمات) لطالبات الدورات الصيفية في عدد من المراكز بمديريات الظهار والمشنة وجبلة ..

وشاركت في المسابقات التي اقيمت في مدرسة الوحدة بالتعاون مع اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة ، مراكز القدس والزهراء والحسين وشهداء اليمن من المشنة ومراكز الزهراء وعلي بن ابي طالب ومالك الاشتر وأروى من جبلة والظهار ..

وخلال المسابقات بحضور نائب مدير عام مكتب التربية محمد المتوكل،  اوضحت مسؤولة الهيئة النسائية بإب هنأ الديلمي أن هذه المسابقات تعد من ضمن برامج الهيئة وانشطتها التي تحرص على إقامتها لطالبات الدورات الصيفية .. لافتاً إلى أنه سبق للهيئة ونفذت انشطة ترفيهية الاسبوع الماضي ولديها مستقبلا العديد من الانشطة المسابقاتية والترفيهية والرياضية التي ستنفذها الهيئة خلال الفترة القادمة والانشطة مستمرة حتى انتهاء الدورات الصيفية ..

واشادت الديلمي بجهود القائمين والقائمات على هذه الدورات في سبيل توعية وتعليم وتحصين الطالبات وبشكل يحقق الفائدة المرجوة من إقامة هذه الدورات استغلالا للعطلة الصيفية .. مضيفةً انه ورغم شحة الإمكانيات الا ان الدورات الصيفية حققت منذ افتتاحها نجاحا كبيرا ينعكس ذلك بوضوح من خلال تفاعل وانضباط الطلاب في هذه الدورات ..

You might also like