نائب وزير الصحة العامة والسكان يزور مستشفى البدر الدولي بإب ويشارك كوادر المستشفى فعالية الاحتفاء بالذكرى الأولى للتأسيس

 

إب نيوز ١٣ ذي القعدة

نفذ نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني، اليوم، زيارة تفقدية لمستشفى البدر الدولي.

وخلال الزيارة أكد نائب الوزير اعتزاز أبناء محافظة إب بهذا الصرح الطبي المجهز بأحدث الأجهزة على مستوى الوطن، الذي تم تأسيسه وافتتاحه رغم التحديات التي تمر بها البلاد وإستمرار العدوان الغاشم.

وأشار نائب الوزير، بالزيارة التي تأتي بالتزامن مع إقامة المستشفى فعالية خطابية وتكريمية بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسه، إلى توجيهات القيادة السياسية في تعزيز ودعم العلاقة بين وزارة الصحة العامة والسكان والمستشفيات الخاصة والمتميزة في خدماتها الصحية بما من شأنه تخفيف أعباء السفر على المرضى الذين يذهبون للعلاج خارج الوطن، لا سيما بوجود الكوادر البشرية المؤهلة التي تلبي احتياجات المرضى وتضاهي ماهو متوفر خارج الوطن.

وفي الزيارة، التي حضرها مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي، والمشرف العام بالمحافظة الأستاذ يحيى اليوسفي، نائب قائد المحور العميد ماجد العياني، نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير النزيلي، رئيس مجلس إدارة مستشفى البدر الشيخ فيصل النهام، أشاد مدير عام المستشفى الأستاذ إبراهيم محروس بالجهود التي تقوم بها وزارة الصحة العامة والسكان في تعزيز الخدمات الصحية وتقوية العلاقة مع القطاع الطبي الخاص.

مضيفا بأن مستشفى البدر الدولي يعمل وفق المعايير والبروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الصحة ويقدم خدماته الطبية المتميزة بجودة عالية، بما يخفف من نزيف الهجرة الصحية إلى الخارج وتوفير الاموال الطائلة التي تستنزف الاقتصاد الوطني .

وفي نهاية الزيارة والفعالية، بحضور مدير عام الخدمات والجودة بالوزارة الدكتور علي المفتي، مدير الرقابة والتفتيش بالوزارة الدكتور خالد الدولة، تم تكريم الموظف المثالي في كافة الأقسام والمراكز الطبية بالمستشفى، تلى ذلك تقطيع ترتة الاحتفائية.

إلى ذلك أطلع نائب الوزير الدكتور مطهر المروني خلال جولة استطلاعية للمستشفى على مراكز وأقسام المستشفى والتي منها مركز جراحة القلب المفتوح ومركز الأشعة التشخيصية وقسم القسطرة القلبية وقسم العناية المركزة وقسم العمليات و قسم المختبرات ومستوى ونوعية الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين.

وأشاد نائب الوزير بما شاهده من تجهيز عالي الجودة سواءً من حيث الأجهزة والمعدات الطبية أو غرف العمليات والعناية المركزة والتي صممت وفق أحدث المواصفات العلمية والتكنولوجية المعاصرة وكذلك الكوادر الطبية اليمنية والعربية المؤهلة والمتكاملة في جميع الأقسام .

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير مكتب الصحة مدير المنشأت الطبية الخاصة الدكتور محمد المتوكل، مدير مستشفى السحول الدكتور أيمن السادة، مدير مكتب مدير الصحة الأستاذ أكرم الصنعاني، فقرات خطابية وشعرية وعرض عن مسيرة المستشفى خلال عام.

#مستشفى_البدر_الدولي_إب
#كونوا_بخير
#الذكرى_السنوية_الاولى_لافتتاح_مستشفى_البدرالدولي

 

You might also like