بيان مجلس التلاحم الشعبي القبلي من استهداف المصلين في بيوت الله وحيث وجهة الجيش واللجان الشعبية رسالة هامة وأخيرة

بيان هام 

بيان مجلس التلاحم الشعبي القبلي من استهداف المصلين في بيوت الله

بسم الله الرحمن الرحيم
تناغما مع استمرار العدوان والحصار الصهيو امريكي سعودي البربري الظالم بحق شعبنا اليمني العظيم الذي طال البشر والشجر والحجر والموانئ وحتى المقدسات والشعائر الدينية جاوز الخمسة أشهر في حرب أبادةٍ لم يسبق لها مثيل أقدم اليوم عملاء ومرتزقة العدوان على استهداف وتفجير المصلين الآمنين أثناء أدائهم للصلاة بمسجد المؤيد شمال العاصمة صنعاء ما أدى الى سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى متجاوزين ومتعدين لحرمة وقدسية بيوت الرحمن.

إننا في مجلس التلاحم الشعبي القبلي إذ نعبر عن إدانتنا وتجريمنا لهذه الأفعال الأجرامية القذرة التي لا تمت الى ديننا واسلافنا واعرافنا الأصيلة بأي صلة لنعلن تضامننا ووقوفنا مع اسر الشهداء ونسأل المولى جل في علاه ان يتقبل منهم هذا القربان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل بحوله وقوته.

كما نستهجن الصمت والتواطؤ المفضوح من قبل منظمات المجتمع الدولي على رأسها الأمم المتحدة أمام ما يرتكبه النظام السعوي وأذرعته الإرهابية من جرائم بحق أبناء الجمهورية اليمنية رجالاً ونساء وأطفالاً ومقدسات في مخالفاتٍ واضحة لكل المواثيق والقوانين الدولية.

إن لجوء العدو الغاشم الى استخدام أدواته القذرة والإجرامية مستهدفاً الركع السجود في بيوت الله ليؤكد على تخبطه الواضح وفشله الذريع في تركيع وإذلال شعبنا اليمني العظيم الصابر والصامد الذي رفض الذل والهوان والخضوع أمام أعتى وأقوى ترسانة حرب إجرامية تمتلكها قوى العدوان.

نحيي صمود وإباء شعبنا اليمني العظيم ونعلن تأييدنا المطلق للعمليات البطولية التي يقوم بها ابناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الأشاوس بغية تحرير الأراضي اليمنية المحتلة ملقنين العدو واذرعته الإجرامية الدروس التي لا تنسى.
كما نثمن ما أقدمت عليه القوى السياسية الوطنية من خطوات إيجابية في سبيل سد الفراغ السياسي ونؤكد تأهب القبائل اليمنية لتنفيذ الخيارات الاستراتيجية الكبيرة التي أعلنها قائد الثورة المجيدة رعاه الله.

ندعو قبائل اليمن قاطبةً إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة والموقف ونشر قيم التسامح والتلاحم والتكافل والترفع عن الخلافات ورفض ومحاربة كل الأفكار الدخيلة على مجتمعنا وأمتنا والتحلي بسلاح الوعي والبصيرة لمواجهة كل الأخطار والمؤامرات التي تستهدف الوطن أرضاً وانساناً.

عاش اليمن حراً قوياُ عصياً على الغزاة والمعتدين، والخلود للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والذل والعار والهوان للخونة والعملاء وسيعلم الذين ظلموا ايَّ منقلبٍ ينقلبون.

صادرٌ عن المكتب الإعلامي لمجلس التلاحم الشعبي القبلي
بتاريخ الموافق: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 ميلادية

وحيث وجهة الجيش واللجان الشعبية

رسالة هامة وأخيرة وبراءة للذمة

يبعث أبناء الجيش واللجان الشعبية الى المغرر بهم المنخدعين الذين يقاتلون مع ال سعود وأمريكا ويدمرون بلدهم ويقدمون خدمة كبيرة لهم باثارة الحروب واقلاق السكينة العامة بالداخل وذلك بهدف التخفيف عن أنفسهم في الحدود وأن ينثني الجيش واللجان الشعبية عن البطولات المشرفة التي يلقنونها آل سعود وحلفائهم واخضاع الشعب لوصايتهم واحتلال أرضنا ونهب خيراته …
نقول لكم ونبعث اليكم هذه الرسالة وللمرة الأخيرة الباب مفتوح أمامكم للرجوع والعودة الى حضن الوطن والى جانب اخوانكم في الجيش واللجان الشعبيه للدفاع عن الوطن ضد العدوان والمرتزقه سلموا اسلحتكم الى رجال الجيش واللجان الشعبيه وستسوى اوضاعكم قبل إغلاق هذا الباب والعاقبة للمتقين ولا عدوان الا على الظالمين……….
اعلموا أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم سماها قرن الشيطان والقرن هو زمن وهاهو الزمن ينتهي لزوال قرن الشيطان لأن تأسس مملكة آل سعود كان في العام 1916م واليوم اشرفنا على 2016م (قرن – 100عام). بأيديهم وأيدي المؤمنين سينتهي…..
قال صلى الله عليه وعلى آله وسلم ( بارك الله في يمننا وشامنا ثلاثا قالوا ونجدنا يا رسول الله قال: من هنا ينزع قرن الشيطان) … نزغ وقرب نهاية القرن ليافل…

                                    والله الموفق؛؛؛؛

16555_424716497646107_1155734457_n

 

 

 

 

 

You might also like