عاجل : مصرع الجحيفي ابرز المطلوبين امنيا في عملية امنية نوعية بالقرب من ذي السفال إب .

عاجل : مصرع الجحيفي ابرز المطلوبين امنيا في عملية امنية نوعية بالقرب من ذي السفال إب .

إب نيوز 14-1-2017 :-تمكنت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية اليوم من تحقيق انجاز امني جديد في منطقة الحيمة القريية من مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال محافظة إب اسفرت هذه العملية عن قتل احد المطلوبين امنيا الصريع صفوان الجحيفي وعصابته والمتهم بكثير من قضايا القتل والسطو تحت تهديد السلاح .
وقال مصدر امني ان العملية جاءت بعد عملية رصد ومتابعة مكثفة استمرت لايام تم بعدها تحديد مكانه في منطقة الحيمة التابعة إداريا لتعز وتوجهت حملة من الاجهزة الامنية واللجان الشعبية للقبض عليه وتم محاصرة المنزل الذي كان يتواجد به المذكور شخصين وعند مخاطبتهم بالاستسلام وتسليم انفسهم باشروا على الفور بإطلاق الرصاص المباشر على اجهزة الامن واللجان الذين بدورهم ردوا واسفر الاشتباك عن استشهاد العقيد البطل مراد ابو راس نائب مدير امن ذي السفال قائد الحملة وجرح خمسة من رجال الامن واللجان .
واشار المصدر الى مصرع الجحيفي ومرافقيه الاثنين . مشدا بالدور البطولي للشهيد العقيد ابوراس الذي قدم حياته رخيصة في سبيل امن الوطن والمواطن الذي عمل الصريع ومن معه على زعزعته وقتل الكثير من الابرياء دون وجه حق .
واكد المصدر ان مصرع الجحيفي قوبل باستحسان وفرحة من قبل الاهالي الذين ذاقوا ذرعا بممارسات وجرائم الصريع وحاول البعض منها التمثيل بالجثة الا ان رجال الامن واللجان منعوهم من ذلك ونقلوا الجثة الى ثلاجة احد المستشفيات القريبة .

You might also like