شاهد بالصور اللجنة العليا للتعبئة العامة تلتقي قيادة وعلماء وخطباء محافظة إب

اللجنة العليا للتعبئة العامة تلتقي قيادة وعلماء وخطباء محافظة إب

إب نيوز 24/1/2017 :- عقدت اليوم اللجنة العليا للتعبئة العامة اليوم بمحافظة إب لقاءا موسعا ضم قيادة محافظة اب والسلطة المحلية وقيادات انصار الله وعدد كبير من العلماء والخطباء بالمحافظة .

حيث قدم وكيلا وزارة الاوقاف عضوا اللجنة صالح الخولاني وجبري حسن مهام اللجنة والدور الذي يجب أن تضطلع به في الحشد الشعبي والمجتمعي لمواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية.

وفي اللقاء أشاد المحافظ صلاح بصمود وثبات أبناء محافظة إب في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره .. لافتا إلى أن أبناء المحافظة سباقين في هذا الجانب إنطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع خلال المرحلة الراهنة جراء العدوان.

وأشاد بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن .. مشيرا إلى أن أبناء إب لم ولن يبخلوا من أجل الوطن والدفاع عنه وحماية مقدراته.

وقال ” نحن في محافظة إب أخوة وأبناء وطن واحد ننتمي لتراب هذا الوطن ولذلك عملنا منذ وقت مبكر لتجنيب المحافظة ويلات الفتنة والصراع بحكمة أبناءها الأوفياء “.

وأضاف “إن محافظة إب ستظل شامخة ومهما كانت المؤامرات وبلغت التضحيات فإن أبناء إب بوعي علمائها ومشائخها وأبنائها ستظل حجر عثرة أمام المعتدين والغزاة”.

فيما أشادت كلمات أعضاء اللجنة المركزية العليا للتعبئة العامة، بحكمة أبناء إب في نبذ الفرقة والإختلاف والإبتعاد عن العصبية .. مشيدين بما تضمنه بيان علماء إب سابقا والذي حرم النزاع والفتنة بين أبناء الوطن بصورة عامة وأبناء إب بشكل خاص.

ودعا المتحدثون، الجميع إلى التلاحم والإصطفاف في مواجهة كافة التحديات والمخاطر التي تهدد الوطن والسلم الإجتماعي .

حضر اللقاء رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ووكلاء المحافظة عبدالرحمن الزكري وراكان النقيب والدكتور أشرف المتوكل وقاسم المساوى

You might also like